و الأخيرة

رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحرير
محمود الضبع

عقب انتهاء إجراءات التسليم

مجلس الإدارة الجديد لنادي الإعلاميين ينهي أزمة صرف المرتبات المتأخرة بأولى اجتماعاته

موقع الصفحة الأولى

عقد مجلس الإدارة الجديد لنادي الإعلاميين الرياضي برئاسة الكاتب الصحفي خالد حنفي رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون اجتماعا طارئا أمس الثلاثاء، عقب انتهاء إجراءات التسليم والتسلم وفق القرار الوزاري رقم 948 لسنة 2026.

وانتهى الاجتماع الى عدة قرارات أبرزها إنهاء أزمة تأخر صرف رواتب العاملين عن شهري مايو ويونيو، ليبدأ صرفها بشكل عاجل، فضلا عن تحديد ميثاق عمل المجلس بما يضمن استقرار منظومة العمل، وتلبية تطلعات أعضاء النادي.

وجه الكاتب الصحفي خالد حنفي الدعوة لأعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإعلاميين الرياضي لحضور جلسة التسليم والتسلم وفق القرار رقم 892 لسنة 2026 الخاص باستبعاد مجلس إدارة نادي الإعلاميين، وتشكيل لجنة متخصصة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، لإتمام إجراءات التسليم والتسلم للجنة المكلفة بإدارة النادي، وفق القرار وزارة الشباب والرياضة رقم 948 لسنة 2026.

استغرقت عملية التسليم والتسلم ما يقرب من ١٠ ساعات، وفور انتهاء الإجراءات عقدت اللجنة اجتماعاً طارئاً برئاسة الكاتب الصحفي خالد حنفي، وحرص خلاله على التأكيد بأن وزارة الشباب والرياضة وكافة مؤسسات الدولة سعت إلى اختيار مجموعة عمل مصغرة لإدارة النادي، وهي جادة في دعمها لهذه المجموعة المختارة بعناية طالما كانت تحركاتها وأداء أعضائها يستهدف الصالح العام، وخدمة من ينتمون لهذا الكيان.

مؤكدا ضرورة الالتزام بالعمل كفريق وعدم الانزلاق إلى التحرك الفردي في أي اتجاه أيا كان، تجنبا للشبهات، مشددا على ثقته في تفهم الأعضاء وقدرتهم على إنجاز المهمة الموكلة إليه بتجرد وإخلاص ورغبة في العمل بشفافية ودون شبهة او أطماع أو رغبات شخصية في الاستفادة الحالية أو المستقبلية. 

التوقيعات البنكية

وانتهى الاجتماع إلى مجموعة من القرارات، أولها اعتماد تشكيل مجلس الإدارة الجديد محمود يوسف نائبا للرئيس، أحمد زكي هيبة أمينا للصندوق وقائما بأعمال المدير المالي بشكل مؤقت وعضوية كلا من، هاشم أحمد محمود فتح الباب، إسلام عمران، أحمد عبد الرازق، ثانيا، مخاطبة مديرية الشباب والرياضة لاعتماد التوقيعات البنكية لرئيس المجلس ونائبه وأمين الصندوق.

ووافق مجلس الإدارة الجديد لنادي الإعلاميين الرياضي على صرف رواتب العاملين المتأخرة عن شهري مايو ويونيو بشكل عاجل، ومخاطبة الجهات المختصة لإتمام الإجراءات التي من شأنها استقرار منظومة العمل، وسرعة صرف مرتبات العاملين وتعزيز استقرار وتطوير الخدمات، بما يلبي تطلعات الأعضاء، وكافة من ينتمون لنادي الإعلاميين.

WhatsApp Image 2026-06-24 at 4.56.52 PM
WhatsApp Image 2026-06-24 at 4.56.52 PM
تم نسخ الرابط