موعد خروج المساجين المفرج عنهم في عيد الاضحي 2018 من سجن جمصة وبرج العرب والمطرية

كشووف اسماء من شملهم العفو الرئاسي بمناسبة عيد الأضحي من سجن جمصة وبرج العرب والمطرية 2018 عفو عيد الأضحي الجديد .. اسماء العفو الرئاسي 2018 بمناسبة عيد الاضحى عفو عيد الأضحي اسماء المساجين المعفو عنهم اليوم – ننشر لحضراتكم اسماء المسجونيين المعفو عنهم ,فى عيد الاضحي ,,السيسي يعفوا عن المساجين أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أمس، عفواً ,عن 100 من الشباب بينهم صحافيا الجزيرة محمد فهمي وباهر محمد، و16 ناشطة.

خصوصاً يارا سلام وسناء سيف, ويأتي هذا القرار قبل مغادرة السيسي اليوم إلى نيويورك حيث سيشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويلقي بيان مصر أمامها اسماء العفو الرئاسي اليوم اسماء المشمولين في عفو عيد الأضحي 2018 عفو رئاسي للافراج عن باقي العقوبة للسجناء وننشر كشووف اسماء من شملهم العفو الرئاسي بمناسبة عيد الأضحي 2018 وصرح عضو المجلس الأعلى لحقوق الانسان وعضو لجنة العفو الرئاسى محمد عبد العزيز عن قبول لجنة العفو الرئاسى لطلبات العفو خلال الأيام الماضية اسماء عفو عن السجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك عفو رئاسي للافراج من سجن جمصة وبرج العرب والمطرية عن باقي العقوبة للسجناء في عيد الاضحي وقد أصدر السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القرار رقم 427 لعام 2018 بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة لبعض المسجونين المحكوم عليهم ، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك .

ونصت المادة الأولى على أن ( يعفى عن باقي العقوبة السالبة للحرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالنسبة للفئات التالية ) : وقد بداء بالفعل الإستعداد للقائمة الجديدة والتى سوف يُعلن عنها خلال الساعات القليلة القادمة وقال سيادته أن اللجنة تواصل عملها فى تلقى المزيد من الطلبات التى تتقدم من المواطنين وبعض الجهات المعنية مثل منظمات الحقوق أو البرلمان أو المجلس الأعلى لحقوق الإنسان ، وأكد أن الساعات المقبلة ستشهد الإعلان عن قائمة المفرج عنهم الجديدة فور الانتهاء منها وأكد أنه يوجد تواصل دائم مع لجنة العفو الرئاسى.. لتقديم كل الطلبات التى تصل الى مجلس النواب.

نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك  عفو عيد الأضحي الجديد ” نزول أسماء جديدة | حصرياً كشف اسماء العفو الرئاسي اليوم.. متابعة الموقع الرسمي مصلحة السجون ننشر اسماء العفو الرئاسي الاخير اليوم الجديدة 2018 – قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر ابريل مايو ,معرفة اسماء المعفو عنهم من شملهم عفو مارس وابريل ومايو ٢٠١٨ القائمة الرابعة كاملة من سجن برج العرب .

 

 

 

 

 قائمة اسماء بالعفو الرئاسي٢٠١٨/٥/١٦

 

 

* المساجين المحكوم عليهم بالسجن المؤبد إذا كان السجين قد نفذ من المدة 15 سنة حتى العاشر من ذي الحجة لعام 1438 على أن يوضع المفرج عنه تحت المراقبة لمدة 5 سنوات وأيضاً المسجون الذى تم الحكم عليه بعدة عقوبات تفضى بالسجن في جريمه وقعت منه قبل دخوله السجن وهنا لا يوضع المفرج عنه تحت أى مراقبة من قبل الشرطة إلا إذا كانت مقررة بقوة القانون او اذا كان محكوما بها عليه بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *