وزير المالية يعلن عن زيادة جديدة في علاوة المرتبات والمعاشات يوليو القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 11:16 مساءً
وزير المالية يعلن عن زيادة جديدة في علاوة المرتبات والمعاشات يوليو القادم

أعلن وزير المالية المصري، عمرو الجارحي، في بيان رسمي منذ قليل عن وجود زيادة دورية جديدة مرتقبة سوف يتم تطبيقها في العام الحالي، والتي تتمثل في العلاوة الدورية في مرتبات كافة العاملين بالدولة والمعاشات، وذلك ابتداء من شهر يوليو المقبل، وذلك مع بداية السنة المالية الجديدة، حيث أكد على إن نسبة الزيادة المرتقب تطبيقها سوف يتم تحديدها من قبل الوزارة خلال الفترة المقبلة، وذلك مع إعداد الموزانة العامة للدولة والمناقشات الخاصة بها بالكامل، مؤكداً على إن الوزارة تدرس المحددات الهامة لتلك الزيادة ومعدلات التضخم في ظل ارتفاع أسعار السلع والخدمات.

وزير المالية يكشف تفاصيل برنامج الإصلاح الاقتصادى

وأعلن وزير المالية المصري، عمرو الجارحي، في تصريح رسمي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بنكنوت”، والذي يعد أكبر برامج الاقتصاد الشامل الذي يذاع بشكل يومي، على إن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تطبقه مصر في الوقت الحالي، قد عمل على معالجة كافة الاختلالات الهيكلية في الاقتصاد المصري، مع الضبط المالي وخفض عجز الموازنة ونسبة الدين إلى الناتج المحلي القومي الإجمالي.

حيث أوضح على إن الحكومة المصرية تستهدف في الوقت الحالي، النمو في الناتج المحلي الإجمالي وذلك بمستويات مستدامة بشكل طويل، كما تدرس أن يتناسب ذلك النمو مع حجم السوق المصري في الفترة المقبلة، مع طبيعة تكوين الشعب المصري والتي وصلت إلى 65% من الشباب.

وقد أوضح الإعلامي جمال صلاح، العضو المنتدب لشركة POD، في بيان رسمي على إن انطلاق برنامج بنكنوت يأتى في الوقت الحالي في ظل إطار التعاون بين الجهة الانتاجية المتمثلة في شركة POD للعلاقات العامة والإعلان، والوكيل الإعلاني الحصري للبرنامج شركة بروموميديا، وذلك من أجل تقديم برامج  إذاعية وتليفزيونية بمحتوى مميز وعالي الجودة، وذلك من أجل دعم ريادة الإعلام المصري عربياً وإقليمياً ودولياً، مع العمل على تقديم المعلومات والخدمات التي تهم الجمهور المصري بشكل مبسط وسهل للغاية، حيث إن البرنامج يأتي برعاية البنك الأهلى المصرى وبنك التعمير والإسكان ومؤسسة “فيزا العالمية”.

 كما يعد برنامج بنكنوت، أكبر برنامج اقتصادي شامل في جمهورية مصر العربية، حيث يذاع يومياً عبر  إذاعة “نغم إف إم”، ويقدمه الصحفى أحمد يعقوب، والذي يعمل في جريدة اليوم السابع المصرية.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.