ارقام “السحب الجديد” رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 حسب الاصدار الدور الاخير

الوقت يمر سريعاً واليوم ننوه من خلال الصفحة الأولي أن اليوم يتم إعلان أرقام اليانصيب الرابحة حسب الاصدار الدور 4 وهو رقمه 7 وستعلن النتائج على موقع يانصيب معرض دمشق الدولي.يمكن للمشتركين فى المؤسسة السورية لليانصيب وموقعهم الرسمي diflottery إدخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 حسب رقم البطاقة لمعرفة هل أنت من الرابحين أم غير موفق.

وسننشر هنا على الصفحة الأولى ارقام اليانصيب الرابحة لنوفر على السادة المشاهدين الجهد والتعب في البحث عن النتائج التى ستعلن بعد دقائق قليلة وبالتحديد الساعة السابعة من مساء اليوم.

كيف اعرف مكان ادخال نتيجة بطاقة اليانصيب

أول ندخل على الموقع الرسمي للمؤسسة ونحدث الصفحة للاستعلام عن نتائج www.diflottery.com.sy 2018 برقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 حسب الاصدار الدور الاخير وكما موضح اسم موقع اليانصيب.

يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدور الرابع رقم سبعة 2018

وأكدت المؤسسة السورية لليانصيب أنة تم بيع عدد 300 ألف بطاقة يانصيب خلال عام 2018 مما يؤكد إقبال السوريين على شراء بطاقات اللوتري أملاً بالفوز اليوم.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018

كيف اعرف مكان ادخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 حسب الاصدار الدور "4" رقم 7
كيف اعرف مكان ادخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 حسب الاصدار الدور “4” رقم 7

ولك من جوائز الارقام الكاملة عشر جوائز بنسبة 1% من قيمة الجائزة وفى نهاية المقال ننشر الرابط الرسمي وهو كما هو واضح أمامكم باللغة الانجليزية:- www.diflottery.com.sy

Incoming search terms:

  • ادخال رقم بطاقة يانصيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *