اخر اخبار شقق الاسكان الاجتماعي الحر نتيجة قرعة الأراضي التكميلية 2018 الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا العاشر من رمضان شروط التقديم والاسعار

أضفنا للتقرير اخر اخبار شقق الاسكان الاجتماعي الحر وتم التصريح عن موعد اعلان نتيجة قرعة الأراضي التكميلية أبريل 2018 الإسكان الاجتماعي..نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي العاشر من رمضان يوم الثلاثاء 6/3/2018 , الاربعاء 7/3/2018 , الخميس 8/3/2018 , دائما موقعكم الصفحة الاولي لن يتميز الا بالمتابعين له اليوم ونحن نتشرف ونقدم لكم متابعة مستمرة طوال القرعة العلنية اليدوية لاراضي الاسكان الاجتماعي المرحلة التكميلية لمن لم يقم بسحب مبلغ جدية الحجز للخاسرين في القرعة الماضية .

والتي كانت تتمثل في عدد اربعة وشعرون الف قطعة ارض خسر الكثيرين فيها واليوم الوزارة قامت بالتعويض وطرحت قرعة تكميلية بداية من يوم 6/3/2018 تابعوا النتائج معنا ونقدم لكم القرعة لايف نتمني الفوز والربح لجميع المتقدمين علي القرعة اليوم وذلك تعويضا لهم عن الخسارة في القرعة الخاسرة الماضية كشف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن استعداد الوزارة لطرح أضخم قرعة أراضى إسكان اجتماعى ومُتميز، وأكثر تميزًا، لتلبية طلبات المواطنين، وإحداث التنمية المطلوبة في المدن الجديدة. .

أسعار شقق الاسكان الاجتماعي الحر

تتراوح أسعار شقق الإسكان الاجتماعي الحر من 200 إلى 444 ألف جنية على حسب مساحة الشقة والمحافظة المتواجدة بها، حيث أن سعر الوحدة السكنية في القاهرة الجديدة يقارب 444 ألف جنيهاً، وفي برج العرب بالإسكندرية حوالي 320 ألف جنيهاً، وفي وادي النطرون بالبحيرة حوالي 230 ألف جنيهاً.

الحجز في شقق الاسكان الاجتماعي الحر 2018

أكدت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، أن تخصيص الوحدات في مشروع الإسكان الاجتماعي الحر سيكون بأولوية الحجز عبر الموقع الإلكتروني بعد سداد مقدم الحجز بأحد المكاتب البريدية، موضحة شروط الحجز في شقق الاسكان الاجتماعي.

شروط الحجز في شقق الاسكان الاجتماعي 2018

  • إلا يقل سن المتقدم للحجز عن 21 عاماً في تاريخ الحجز
  • أن يكون متمتعاً بالجنسية المصرية
  • استلام الوحدة كاملة التشطيب طبقاً للأسعار المذكورة بكراسة الشروط
  • يتم البيع عن طريق السداد “كاش” او عن طريق التقسيط مع احتساب فائدة.

شروط حجز شقق الاسكان الاجتماعي الحر 2018 مواعيد التقديم فى شقق الاسكان الاجتماعي الحر 2018

طرحت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري مشروع “إسكان اجتماعي حر”، وذلك من خلال فتح باب الحجز لحوالي 18590 وحدة سكنية موزعة على 12 محافظة، على أن يبدأ الحجز فيها ابتداءا من يوم الأحد القادم 12 أغسطس الحالي، وحتى التاسع من شهر سبتمبر القادم، مؤكداً أن الوحدات السكنية التابع لمشروع الإسكان الاجتماعي الحر فيي مراحلها النهائية من التنفيذ، وهي متاحة بمساحة تصل إلى 90 متر مربع “3 غرف وصالة كاملة التشطيب”، ويمكن الحصول على كراسة الشروط من خلال فروع مكاتب البريد بالمدن والمراكز بداية من الأحد 5 أغسطس وحتى نهاية وقت التقديم.

اماكن شقق الاسكان الاجتماعي الحر 2018

  • محافظة القاهرة، تم تخصيص 168 وحدة داخل مدينة القاهرة الجديدة
  • مخافظة الاسكندرية، تم تخصيص 1732 وحدة في مدينة برج العرب الجديدة
  • محافظة الفيوم، تم تخصيص 903 وحدة في بطامية، 1140 في بهوارة
  • محافظة المنيا، تم تخصيص 437 وحدة سكنية في بمطاي
  • محافظة البحيرة، تم تخصيص 1968 وحدة في وادي النطرون
  • محافظة قنا، تم تخصيص 405 في قنا الجديدة
  • محافظة الأقصر 4229 وحدة بمدينة طيبة
  • محافظة أسوان 910 وحدة في كوم أمبو
  • محافظة البحر الأحمر 86 وحدة بالقصير و142 في مرسى علم
  • محافظة مطروح 333 وحدة بالحمام، و65 في سيدي عبد الرحمن.
  • محافظة اسيوط 285 وحدة بأبنوب، و903 في أسيوط الجديدة، و407 بساحل سليم.
  • محافظة سوهاج 1100 وحدة بسوهاج الجديدة و900 بحي الكوثر.

موعد ظهور النتيجة للقرعة العلنية موعد قرعة الأراضي التكميلية أبريل 2018 الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا

حددت وزارة الاسكان بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية وبنك التعمير والاسكان جميع مايخص قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي للمواطنين المتقدمين فيها كما وصرحت بالمواعيد الرسمية لاجراء القرعة بداية من الاسبوع القادم هذا وقد تم تحديد الاماكن المخصص بها الاراضي وكذلك اماكن اجراء القرعة العلنية لكل منطقة علي حدة .

اماكن اجراء القرعة لمدينة العاشر من رمضان 

تم تحديد ستاد نادي المقاولون العرب لاجراء القرعة العلنية اليدوية للمتقدمين علي اراضي الاسكان الاجتماعي مدينة العاشر من رمضان وتم تحديدها بداية من يوم الثلاثاء القادم 6/3/2018 وحتي الخميس 8/3/2018 وهكذا وقد نوهت العديد من الجهات المعنية بانه من الضروري حضور القرعة للراغبين في القدوم بداية من الساعة العاشرة صباح يوم القرعة وحتي الساعة الثانية عشرا ظهرا .

توقيت اجراء القرعة موعد قرعة الأراضي التكميلية

مواعيد إجراء قرعة الأراضي المتميزة وأراضي الإسكان الاجتماعي
الإسكان المتميز يوم الأحد 19/11/2017
الإسكان الاجتماعي يوم الاثنين 4/12/2017

سيبدا من الساعة 12 عشر ظهرا بدء اجراءات القرعة العلنية حيث يتم وضع جميع اسماء المتقدمين في صندوق زجاجي كبير ومن ثم نجد ان هناك طفلا يقوم بالدخول الي الصندوق الزجاج وسحب كل ورقة عشوائيا واعطائها الي القائم علي تسجيل الفائزين بعد سحب اسمة عشوائيا هذا ويتم تسجيل القرعة علي الهواء مباشرة ونتشرف بتقديمها لكم من هنا تابعونا وانتظروا .

تحديث اليوم

رابط استعلام نتيجة موعد قرعة الأراضي التكميلية
لمعرفة كشف أسماء الفائزين بقرعة أراضي الإسكان من خلال بنك الإسكان والتعمير من الرابط التالي:

http://web.hdb-egy.com

هو الرابط التابع لبنك التعمير والإسكان ويعلن البنك تباعا عن نتيجة كل قرعة يتم إجرائها من خلال الرابط السابق، وقد أعلن البنك حتى الآن عن نتيجة قرعة الأراضي الأكثر تميزاً، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي لمن قام بالحجز، واختيار اسم المدينة المقدم عليها، هذا وقد أعلن المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فقد أعلن أن من لم يحالفه التوفيق بالفوز بقطة الأرض التي تقدم لها، سيتم رد مبلغ المقدم للحجز حسب الحد الأدنى لكل منطقة علي فروع بنك التعمير والإسكان الذي تم التقديم من خلالة، هذا ويبدأ موعد سحب هذه المقدمات من الساعة الثالثة عصرا وحتي الخامسة مساء أيام العمل الرسمية فقط .

مواعيد العمل من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً، هذا وكما وعدناكم بكل جديد كل لحظة انه لن يتم ترك القرعة حتي يصل كل متقدم فيها الي اسمة دون عناء او ذهاب الي الاستاد لحضور القرعة الخاصة بالاراضي للمتقدمين من العاشر من رمضان نلقاكم علي خير دائما الي الجديد .

اليوم وبعد قليل تبدا معكم اجراءات القرعة العلنية اليدوية وذلك للمتقدمين علي قطع اراضي العاشر من رمضان مسلسل 1.2.3 .

وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة, شقق الاسكان الاجتماعى, شقق وزارة الاسكان 2016, شقق بنك الاسكان والتعمير 2016, موقع وزارة الاسكان, وزارة الاسكان والتعمير بمصر, هيئة المجتمعات العمرانية دار مصر, موقع بنك الاسكان والتعمير .

وأوضح وزير الإسكان أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستطرح قريبًا بنظام القرعة العلنية، قطع أراض سكنية، بمساحات مختلفة، تتراوح بين ٢٠٩ م٢ و١٥٠٠ م٢، بإجمالى ٢١٣٠٧ قطعة أراض سكنية، لمختلف شرائح المجتمع “إسكان اجتماعى، ومتميز، وأكثر تميزًا”، مشيرًا إلى أن هذه الأراضى تطرح كمرحلة أولى، من إجمالى ٦٠ ألف قطعة أرض سكنية، بمساحة نحو ٣٥ مليون م٢، تهدف الوزارة لطرحها في هذه المرحلة، بالمدن الجديدة.

شروط حجز قطع أراضي الإسكان الاجتماعي، التي ستطرح قريبًا بنظام القرعة العلنية، بمساحات، تتراوح بين ٢٠٩- 276 م2، بإجمالى١٠٩٨١ قطعة، موزعة كالتالى: ١٧٦٧ قطعة أرض بمدينة ٦ أكتوبر، و٢٨٧٦ قطعة بمدينة بدر، و٢٠٧٠ بالعاشر من رمضان، و٢٢٧٨ بالسادات، و٣٠٣ قطع بسوهاج الجديدة، و١٣٨ بطيبة الجديدة، و٢٠٠ قطعة في أسيوط الجديدة، و١١٣٨ في قنا الجديدة، و٢١١ قطعة أرض بالصالحية الجديدة.

اماكن قطع اراضي وزارة الاسكان 2016 التي سيتم طرحها في اكبر قرعة علنية

وحسبما اوضحت وزارة الاسكان اليوم فانها تستعد خلال الاسابيع القليلة القادمة طرح ٢١٣٠٧ قطعة ارض بنظام القرعة العلنية، بمساحات، تتراوح بين ٢٠٩- 276 م2، بإجمالى١٠٩٨١ قطعة للاسكان الاجتماعي موزعة كالتالى: ١٧٦٧ قطعة أرض بمدينة ٦ أكتوبر، و٢٨٧٦ قطعة بمدينة بدر، و٢٠٧٠ بالعاشر من رمضان، و٢٢٧٨ بالسادات، و٣٠٣ قطع بسوهاج الجديدة، و١٣٨ بطيبة الجديدة، و٢٠٠ قطعة في أسيوط الجديدة، و١١٣٨ في قنا الجديدة، و٢١١ قطعة أرض بالصالحية الجديدة.

اما بالنسبة لقطع اراضي الاسكان المتميز سيتم طرح ٧٥٥٩ قطعة أرض “إسكان متميز”، موزعة على المدن التالية: ٨٢٤ قطعة أرض بمدينة سوهاج الجديدة، و٩٩ قطعة بطيبة الجديدة، و٥٠٠ بالعاشر من رمضان، و٢٢٢٢ بالسادات، و٤٩٧ قطعة بأسيوط الجديدة، و٩٦٢ بمدينة بدر، و٣١٥ بـ٦ أكتوبر، و٨٤٢ بالمنيا الجديدة، و٤٥٣ ببرج العرب الجديدة، و٢٧٤ بأخميم الجديدة، و٩٦ بالفيوم الجديدة، و٢١٢ بالنوبارية الجديدة، و٧٧ قطعة أرض بأسوان الجديدة، و١٨٦ ببنى سويف الجديد

كما سيتم طرح ٢٧٦٧ قطعة أرض “إسكان أكثر تميزًا”، وستطرح بأعلى مقدم، في المدن التالية: ٤٨٤ قطعة أرض بمدينة ٦ أكتوبر، و١٨٢ قطعة بدمياط الجديدة، و٤٣ بالشروق، و٣٢ بالعبور، و١٤ قطعة أرض في ١٥ مايو، و١٧٩ قطعة في الشيخ زايد، إضافة إلى ١٨٣٣ قطعة أرض في مدينة القاهرة الجديدة.

طريقة حجز قطع اراضي وزارة الاسكان 2016 وكيفية سداد ثمن قطعة الارض علي اقساط

يتم سداد مقدم حجز قطعة الارض الاسكان الاجتماعي بقيمة ٢٥ ألف جنيه للدخول في القرعة العلنية لأراضي الإسكان الاجتماعى، في أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان، نقدا أو بشيك معتمد أو مصرفي، ويتم استكمال سداد الدفعة المقدمة، وهى ٢٥٪ من إجمالى قيمة الأرض، بجانب ١٪ لصالح صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، وذلك طبقا لمساحة قطعة الأرض المحجوزة، خلال فترة لا تزيد على شهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية.

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الاسكان المتوسط دار مصر موقع هيئة المجتمعات العمرانية على الانترنت وزارة الاسكان والتعمير مشروع الاسكان الاجتماعي.

اما عن طريقة سداد ثمن قطعة الارض ضمن اراضي الاسكان الاجتماعي علي اقساط فانه سيتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره ٧٥٪ من إجمالى الثمن، دون فوائد على ٣ أقساط سنوية متساوية، ويستحق سداد القسط الأول منها بعد عام من تاريخ استكمال سداد الدفعة المقدمة.

علي ان يتم تقديم ٣ شيكات آجلة بقيمة باقي الأقساط المستحقة دون فوائد، وحال التأخر عن سداد أي قسط في موعد استحقاقه، يتحمل الطرف الثاني فائدة تأخير تعادل سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي، وقت السداد وتحسب من تاريخ الاستحقاق وحتى تاريخ السداد، مؤكدا أنه حال التأخر عن سداد قسطين متتاليين يتم إلغاء تخصيص قطعة الأرض دون حاجة إلى إخطار أو إنذار.

شروط حجز قطع اراضي وزارة الاسكان 2016

وعن شروط التقديم لحجز قطع اراضي وزارة الاسكان والدخول في القرعة العلنية لبيع اراضي الاساكن يجب ان يكون المتقدم شخص طبيعيا (مواطن مصري الجنسية)، وليس شخصا معنويا (شركة أو مؤسسة)، وألا يقل سنه عن ٢١ عاما في تاريخ بدء الحجز، وألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج – الزوجة – الأبناء القصر)، بأي من المدن الجديدة سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير.

بدات الان اولي دقائق القرعة العلنية للمتقدمين عليها في المرحلة التكميلية للخاسرين في القرعة الماضية  واليوم الاحد 18/3/201 يتم اعلان كشوفات بأسماء السادة الفائزين فى قطع الأراضي التكميلية لمدينة بدر عمارات مسلسل المنطقة ” 1.2.3.4″ ويمكن للسادة المواطنين الاستعلام عن نتيجة القرعة اليوم من موقع بنك الاسكان والتعمير أو من خلال الذهاب لأحد فروع البنك المنتشرة فى محافظات مصر سيتم إعلان نتيجة القرعة على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم الاستعلام من الرابط التالي http://www.newcities.gov.eg/Default.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *