تحديد الموعد النهائي واماكن قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي والاكثر تميزا 2018 التكميلية

نتيجة قرعة الاسكان الاجتماعي وجديد اراضى الاسكان الاجتماعى 2018 واماكن بيع كراسة الشروط اراضى الاسكان الاجتماعى ونتيجة قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى طبعا كلنا فاكرين قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي اللي فاتت اللي كانت متمثلة في عدد 24024 قطعة ارض في المدن الجديدة.

وتقدم عليها الآلاف من المواطنين للتقديم عليها و انتهت القرعة وخسر الكثيرين في القرعة ولكن اعلنت وزارة الاسكان عن قرعة تكميلية لمن لم يقم بسحب مبلغ مقدم جدية الحجز هذا وقد حددت الوزارة الموعد الخاص بالقرعة بعد طرح كراسة شروط الأراضي وتم تحديد الموعد النهائي ..وأماكن قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي ..والاكثر تميزا 2018 التكميلية.

قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي التكميلية

ينتظر الالوف من الذين تقدموا علي القرعة الماضية ولم يوفقوا في الحصول علي قطعة ارض مناسبة وتركوا المقدمات الخاصة بهم ولم يتم سحبها من بنك التعمير والاسان دخلت تلقائيا الي القرعة الجديدة التكميلية والتي تجري علي عدد 47 الف قطعة ارض نتمني فيها التوفيق لجميع المتقدمين عليها .

موعد قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي التكميلية

في تصريحات جديدة من وزارة الاسكان اليوم للمواطنين انه سيتم اجراء القرعة العلنية اليدوية علي الاراضي بداية من اول مارس القادم حيث علي المتقدمين متابعتنا ومعرفة كل التفاصيل التي تخص القرعة العلنية .

مواعيد اجراء القرعة في المدن الجديدة 

مواعيد قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي والاكثر تميزا
مواعيد قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي والاكثر تميزا

بالتوفيق للجميع……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *