now تحقيق احلام كبار *السن الفائزين فى نتيجة قرعة الحج محافظة الشرقية 2018

محدث..اليوم حققت وزارة الداخلية أحلام مجموعة من كبار السن البسطاء بالشرقية الذين يحلمون بأداء فريضة الحج وقد باعوا الغالى والنفيس لسداد رسوم الحج هذا العام التى تخطت الـ 70 ألف جنيه.

نتيجة قرعة الحج محافظة الشرقية 2018

وقد حددت وزارة الداخلية عدد 157 فائز للحج هذا العام من كبار السن ليستمتعوا بأداء الفريضة ووفرت لهم الوزارة سبل الراحة وفنادق قريبة من الحرمين قدر الإمكان وكان النصيب الاكبر من عدد التأشيرات الفائزة بالحج هذا العام بمحافظة الشرقية من مدينة الزقازيق والحسينيه والصالحية وسيتم نشر النتائج مساء اليوم على موقع الحج الموحد.

اسماء الفائزين قرعة الحج 2018 محافظة الشرقية

وجاري تظهير اسماء المقبولين بالحج ورفعها بعد ساعة تقريبا من الآن فور تجهيزها للقراءة.

وبالنسبة للذين لم يوفقوا فى قرعة حج وزارة الداخلية “الحج الموحد” بالشرقية هذا العام لن يستطيعوا التقديم فى قرعة السياحة نظراً لأن الحكومة قررت أن تكون قرعة الحج موحدة.

وتم فوز 1415 حاج على مستوى مدن الشرقية ( ؛ السوق ؛ الابراهيميه؛ القنايات؛ اولاد صقر ؛ القرين؛ منشاة ابوعمر الزقازيق اول ؛ الزقازيق ثان؛ العاشر من رمضان ؛ مركز صان الحجر ؛ ديرب نجم ؛ مركز فاقوس ؛ قسم قاقوس ؛ كفر صقر ؛ منيا لقمح ؛ ههيا ؛ مشتول؛ مركز الزقازيق؛ ابوحماد ؛ ابوكبير ؛ الحسينيه ؛ قسم الصالحيه؛ بلبيس أول ؛ العاشر من رمضان ثان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *