هذا هو موعد مباراة الكلاسيكو الاسباني برشلونة وريال مدريد القادمة يوم 6/5/2018 إتحاد أسبانيا يستقر على تاريخ

“رسميا” كلاسيكو الأرض الكامب نو سيقام بتاريخ ٦ مايو 2018 الساعة 9:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية  ، استقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم على إقامة لقاء العودة بين برشلونة وريال مدريد يوم 6-5-2018 .

وكانت قد انفردت الصفحة الأولى بإمكانية تحديث موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني في هذا الموعد ، لتؤكد ديبورتيفو الأسبانية هذا الانفراد .

تفاصيل قمة الريال وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني : 

مباراة تاريخية تعد هى الأولى في المشاهدات حول العالم ، حيث يجتمع عشاق برشلونة الكتالوني وريال مدريد ، على موعد مباراة الفريقين والتي سيكون لها العديد من القنوات المجانية والمفتوحة والتي سنتحدث عليها هنا لاحقاً .

مباراة برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري الاسباني تبدأ أحداثها في الأوقات التالية : 

الساعة 09.45 بتوقيت مصر المحلي ، بينما تقام في الساعة العاشرة و45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ،والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة يشاهدون تلك المباراة الهامة بدءاً من الساعة 11.45 وتنقل حصرياً على قناة BEIN SPORT في الشرق الأوسط والوطن العربي .

يخوض أبناء زين الدين زيدان ، تلك المباراة لمحاولة الثأر لما حدث في مباراة الذهاب ومداواة جراح الهزيمة الماضية أمام البرسا، وهو الحال لدى أبناء إرنستو فالفيردي والذي يطمعون في إستمرار الفرحة للجماهير الكتالونية على ستاد الكامب نو .

وحتى الآن ونحن في الجولة الحالية من الليجا الإسبانية فإنه يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 65 نقطة ، في حين آخر يحتل ريال مدريد  المركز الثالث برصيد 51 نقطة ويسعى إلى الوصول ولو للوصافة خلال الأيام القادمة لوجود صعوبة في الوصول للقمة .

Incoming search terms:

  • مباراة برشلونة و ريال مدريد 06/05/2018
  • موعدمباره الريال وابرشلونا 6/5/2018
  • ميعاد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 6/5/2018 بتوقيت مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *