برشلونة

برشلونة يتخطى إيبار بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني

تواصلت الإثارة والتشويق في الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث استضاف نادي إيبار الإسباني الأول لكرة القدم، اليوم نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني، ونجح النادي الكتالوني في تحقيق فوز صعب للغاية على مضيفه إيبار بهدفين نظيفين في مباراة نارية قدمها الفريقين ضمن منافسات الجولة، ليواصل النادي الكتالوني تعزيز صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ليقترب من حسم لقب الدوري.

ونجح نادي برشلونة على ملعب إيبار الإسباني، في العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب التعادل أمام نادي إسبانيول وخيتافي في الجولتين الماضيتين في الدوري الإسباني ليفقد خلالها نادي برشلونة أربع نقاط هامة كانت حاسمه في مشوار الفريق بالدوري الإسباني.

ملخص مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني

افتتح التسجيل لنادي برشلونة اليوم اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم النادي الإسباني في الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة، وسيطر نادي برشلونة على معظم أحداث المباراة ولكن كان نادي إيبار قريب من التعادل في المباراة، ولكن نجح اللاعب جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة من تسجيل هدف الفوز للنادي الكتالوني وقتل المباراة في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، وقد شهدت المباراة طرد لاعب إيبار فابيان أوريانا في الدقيقة 67 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتمكن نادي برشلونة الإسباني من رفع رصيده في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي إلى 62 نقطة، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه نادي أتلتيكو مدريد إلى عشر نقاط كاملة، والذي سوف يلتقى نادي أتلتيك بلباو في مواجهة نارية غداً الأحد في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 35 في المركز السابع في جدول الترتيب.

ونجح نادي برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز التاسع عشر في الموسم الكروي الحالي، مقابل خمس تعادلات حققها الفريق في الموسم الحالي، حيث إنه يعد الفريق الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الموسم الكروي الحالي.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، يستعد في الوقت الحالي لمواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *