نعتذر عن نشر اسماء المرشحات للوظائف التعليميه ,كيف اعرف نقاطي في جدارة ,رابط تحديث البيانات جدارة 1440

نراعي خصوصية المواطنين لذلك نعتذر عن نشر اسماء المرشحات للوظائف التعليميه ,كيف اعرف نقاطي في جدارة ,رابط تحديث البيانات جدارة 1440 ويمكن الدخول على الموقع لمت يتسائل الكثير من المتقدمين للوظائف التعليمة في جدارة عن نتائج واسماء المقبولات في جدارة للعام 1440 من النساء ، ورابط مباشر لتحديث بيانات عبر نظام جدارة ، حيث ننشر لكم اليوم الرابط الرسمي والمعتمد لتحديث البيانات والخاص بجدارة والذي يمكن من خلاله تحديث بيانات المتقدمين للاختبار العملي واسماء جميع المقبولين.

كيف اعرف نقاطي في جدارة وريقة حساب نقاطي في جدارة 1439

تبحث المرشحات المتقدمات على الوظائف التعليمية الطريقة الصحيحة والسهلة لمعرفة نقاطها بجدارة 1439 والتي تؤهلها للحصول هعلى الوظيفة في ضل التنافس الكبير وكيفية حساب نقاط الاقدمية والخبرة العملية والمؤهلات العلمية والعلامات بالمعدل التراكمي وهل تعطي نتيجة فما هي النسبة التي وضعت على المعدل التراكمي حيث انها اصدرت اليوم وزارة الخدمة المدنية بالممكلة طريقة كاملة وواضحة تبين فيها توزيعة نقاط جدارة بالتفصيل لتعم الشفافية ويتمكن كل مرشح من حساب نقاطه بنفسه كلا حسب بياناته ومؤهاته لهذا سنقدم لكم متابعينا الاعزاء الطريقة التفصيلية لمعرفة نقاطك في جدارة وكيفية حسابها وتوزيعه نقاط جدارة على ثلاثة اقسام 40 40 20 لكل من المؤهلات العلمية وسنوات اخدة والاقدمية تابعونا لتتمكنوا من الوصول لما تبحثون عنه حول نقاط جدارة 1439.

 

كيف اعرف نقاطي في جدارة وريقة حساب نقاطي في جدارة 1439

اولا يتم النظر بالمعدل التراكمي والنسبة عليه تكون 40% وتحسب بهذه الطريقة ضرب المعدل التراكمي ب  (0.4) وعليها 40 نقطة.

ثانيا اختبار قياس  يتم احتسابها بأخذ نتيجة الاختبار من (100) ومن ثم تحويلها إلى نقاط (40 نقطة)، ويتم ذلك من خلال ضرب نتيجة الاختبار ب (0.4). والتي تمثل 40 نقطة.

ثالثا الاقدمية حيث عليها 20 نقطة تحسب بعدد السنوات التي مرت من بعد التخرج درجتيت عن كل سنه.

من ثم يتم جمع الثلاث علامات السابقة والتي تكون من 100 علامة وتعتبر هي نقاط جدارة طريقة حسابها سهلة ويمكنكم حسابها بسعولة ولمن لم يتمكن منحسابها اادراج بيناته لنا لنتمكن من حسابها له.

ينصح للمرشحين التي تكون نتائج نقاطهم متدنية اعادة اختبار القياس لان فرصتهم تكون بتلك النقاط ضعيفة جدا كما اكد المسؤولين ناصحين المرشحين بذلك.

أعلنت  وزارة التعليم السعودية بالإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات من المعلمين والمعلمات الجدد لشغل وظائف جدارة التعليمية، البالغ عددها 831 من الوظائف التعليمية الشاغرة، وذلك عن طريق نشر ملفات Pdf بأسماء المعلمين والمعلمات الجدد ورفعها على موقع وزارة التعليم، كما نشرت مواعيد إجراء ومطابقة البيانات في فروع الوزارة الخاصة بالخدمة المدنية، وذلك من أجل استكمال إجراءات القبول بالوظائف، قبل القيام بإجراء المقابلات الشخصية، وقبل الإعلان عن أسماء المعلمين والمعلمات الجدد الذين تم قبولهم بالوظائف التعليمية لعام 1440هـ.

مواعيد مطابقة جدارة الخدمية لأسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440

يتم تحديد مواعيد مطابقة جدارة الخدمة المدنية، سوف يتم تحديدها ضمن بيان إعلامي سيتم نشره على موقع وزارة التعليم العام، عن طريق تقديم دعوة للمتقدمين البالغ عددهم 831 متقدم ومتقدمة لكي يقوموا بمطابقة بياناتهم، وقد تم تحديد الموعد خلاي يومي الأربعاء والخميس الموافق 24، 25 محرم 1440هـ،كما يجب على المتقدمين إحضار الأوراق المطلوبة لإثبات البيانات الخاصة بهم والتي تم التسجيل بها عن طريق رابط جدارة الإلكتروني.

رابط أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1440

روابط أسماء المرشحين والمرشحات الجدد لوظائف المعلمين والمعلمات، كما نشرت وزارة لتعليم ترشح مبدئياً (831) متقدمة للوظائف التعليمية، آلية مطابقة بيانات جدارة للوثائق ومتطلبات المطابقة.

رابط أسماء المرشحين من المعلمين الجدد

رابط أسماء المرشحات من المعلمات الجدد

رابط تحديث بيانات جدارة :-

رابط تحديث بيانات جدارة لعام 1440 _نظام ساعد_ للأختبار المعرفي، لتحديث بيانات الخريجين من الجنسين بالمملكة العربية السعودية وغيرها، وذلك من أجل الأطمئنان علي المستوي التعليمي للحاصلين علي الشهادات الجامعية لشغل مختلف الوظائف بالمملكة، وتستمر فترة تحديث البيانات للخريجين حتي يوم 19 محرم 1440 هجرياً.

تبدأ عملية تحديث البيانات بالنسبة للشباب من 12 محرم وحتي 15 من نفس الشهر بينما تكون فترة تحديث بيانات المعلمات من 16 محرم وحتي أخر يوم لتحديث البيانات لعام 1440 هـ، ثم تبدأ مرحلة أخري من مراجعة جميع بيانات الجديدة والإعلان الرسمي عن موعد الوظائف المختلفة.

رابط الأختبار المعرفي – رابط تحديث بيانات جدارة 1440 هـ علي الموقع الرسمي الإلكتروني، حيث يتم تحديث البيانات في جميع التخصصات لرؤية 2030 التعليمية، كي يستفيد المجتمع من الخريجين الجدد ولكن في ثوب جديد للإرتقاء بالعملية التعليمية.

من شروطها

  1. النجاح في جميع الامتحانات (التخصصي والعام)بالنسبة للمعلمين والمعلمات.
  2. أن يكون المتقدمين من الحاصلين علي البكالوريوس من الجامعات المعتمدة.
  3. أن يكون حاصلاً علي درجات عالية تتناسب مع المواد العلمية المعلن عنها في الوظائف المختلفة.
  4. التفرغ للوظائف الجديدة المعلن عنها مع تقديم قرار المعادلة الصادر وزارة التعليم.

يمكن لجميع الراغبين بالتقدم للوظائف عن طريق الرابط المحدد من قبل وزارة التعليم السعودية للتسجيل في الوظائف التعليمية علي الرابط التالي / https://eservices.mcs.gov.sa الخاص بنظام جدارة للتوظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *