موعد اول ايام عيد الاضحى 2018 بالسعودية سوريا واليمن ومصر والجزائر والكويت واليمن ليبيا المغرب اول يام عيد الاضحى فى دول اوروبا وامريكا واستراليا واسيا

تعرف على تاريخ اول يام عيد الاضحى فى دول اوروبا وامريكا واستراليا واسيا وعن اول ايام عيد الاضحى يقدم لكم موقعكم المتميز الصفحة الاولي العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على شبكة الانترنت لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعينا الاعزاء هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليكم طريقة الوصول اليها .

واليوم نقدم لكم موعد اول ايام عيد الاضحى  فى جمق قارات دول اوروبا وامريكا واستراليا واسيا 2018 وبالسعودية والكويت واليمن ليبيا المغرب اول يام عيد الاضحى ويكون عيد الاضحى المبارك غداً الثلاثاء حسب ما توقعت المراصد الفلكية في بعض البلدان العربية.

اول ايام عيد الاضحى 2018 سوريا واليمن ومصر والجزائر .. اول ايام عيد الاضحى 2018 1439

أول ايام عيد الاضحى في سوريا واليمن ومصر والجزائر تم تحديده رسمياً، ومن المقرر أن يكون يوم الثلاثاء اول ايام عيد الاضحى المبارك في الدول السابقة،وننشر لكم اول ايام عيد الاضحى 2018  ،و تاريخ اول ايام عيد الاضحى 2018 ، وقفة عرفات 1439 2018 في جميع الدول العربية والاسلامية.

وأعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية، أن غدا الأحد، غرة شهر ذي الحجة، وأن الثلاثاء الموافق 21 أغسطس/آب هو أول أيام عيد الأضحى.

يذكر أن 4 دول إسلامية، أعلنت أن أول أيام عيد الأضحى المبارك، سيوافق يوم الأربعاء، 22 أغسطس، وهي ماليزيا وإندونيسيا وسلطنة بروناي والمجلس الإسلامي في سنغافورة، وفقا لصحيفة “عاجل” السعودية.

وأوضحت إندونيسيا، أنها تحرت الهلال من 92 موقعا، وجميعها لم تتحرى الهلال.

وكانت المحكمة العليا، دعت إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439هـ، مساء اليوم السبت، وطلبت كل من يرى الهلال إبلاغ أقرب محكمة إليه.

حيث يتحضر المرصد الفلكي في السعودية ومصر وليبيا والكويت والبحرين ،وتم الإعلان عن أول أيام عيد الاضحى  غداً الثلاثاء.

وفي ذات السياق أكدت عدد من المراصد الفلكية في بعض الدول العربية أن يكون الثلاثاء هو أول أيام عيد الاضحى  المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *