اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018 اعلى فائدة بنكية فى بنك مصر 2018 عائد شهادات البنك الاهلى المصرى وهل قبض الفوائد كل شهر أو كل ثلاثة شهور

ورد إلينا كثير من التساؤلات هل قبض الفوائد بيكون كل شهر أو كل ثلاثة شهور ، طبعاً فى أنواع من الشهادات منها مايتم صرف أرباحه كل شهر وفيه كل ثلاث شهور ونأتي الان الى اعلى عائد شهادات فى مصر بعد أن أنتهت شهادات الاستثمار الـ 20% وهناك أشخاص مازالت لهم شهادات السنة ونصف وقاربت على الانتهاء ويسألون عن اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018 وماهي اعلى فوائد بنوك فى مصر 2018.

أفضل شهادات الاستثمار في التعمير والإسكان 2018

يقدم بنك الاسكان لجميع عملائه امكانية شراء شهادة استثمار بفائدة ثابتة 13% مدتها ثلاث سنوا، ويصرف عائدها كل 3 أشهر.ويبدأ الاكتتاب في الشهادة من 500 جنيه كحد أدنى ومضاعفاتها.

وننشر اليوم على الصفحة الاولي اعلى فائدة بنكية فى بنك مصر 2018 وعائد شهادات البنك الاهلى المصرى وتعتبر شهادات البنك الاهلى المصرى ذات العائد الشهرى هي الافضل من حيث الارباح ومدتها ثلاث سنوات ومثلها شهادات بنك مصر 2018 ويبحث المواطن عن أعلى عائد سنوى ثابت فى الوقت الحالى بالبنوك البنوك المصرية تتجه خلال عام 2018 إلى تخفيض عائد شهادات الاستثمار الشهور القادمة خاصة مع انخفاض نسبة التضخم في مصر إلى مستوي 15 %.

أعلى شهادة استثمار في البنوك المصرية 2018

يذكر أنه حاليا أعلى شهادة استثمار في البنوك المصرية هي شهادة الاستثمار مجموعة ب ذات العائد 15.75%، مدتها عام واحد، وتقدم عائدا ثابتا، ويوزعها البنك الأهلي نيابة عن بنك الاستثمار القومي ، ويوجد منها نوع أخر مدته 3 سنوات وعائد ربع سنوي وفائدة الشهادة 15% فقط يصرف عائدها كل 3 أشهر.

اعلى فائدة بنكية فى مصر اليوم

بعد إلغاء شهادة الإدخار ذات عائد 17% ثابت، ويطرح البنك الأهلى المصرى، نيابة عن بنك الاستثمار القومى، أعلى عائد سنوى ثابت لشهادة استثمار ذات عائد 16.25%.. ويقدم اليوم السابع”، التفاصيل الكاملة لهذه الشهادة.
– شهادات الاستثمار المجموعة “ب” ويقوم البنك الأهلى المصرى منذ منتصف الستينات بإصدار وتسويق شهادات الاستثمار لصالح الحكومة المصرية وتصدر شهادات استثمار البنك الأهلى المصرى.
– قيمتها وعوائدها وجوائزها معفاة من جميع أنواع الضرائب ورسوم الدمغة، ولا يجوز الحجز على الشهادات وما تغله من عوائد أو جوائز إلا فيما يجاوز 5000 جنيه مصرى.
– سعر العائد 16.25% سنويًا ويصرف عائدها بشكل شهرى، ومدتها عام ويمكن تجديدها بعد ذلك بسعر العائد وقتها.
– تحتسب القيمة الاستحقاقية والاستردادية للشهادات المصدرة وفقًا للجداول الموجودة فى فروع البنك الأهلى المصرى.
– احتساب العائد للاصدار الجديد من تاريخ اليوم التالى للشراء.
– لا يتم الاسترداد إلا بعد مرور 6 أشهر من اليوم التالى لتاريخ الاصدار.

اعلى عائد بنكى فى مصر 2018

 

تفاصيل زيادة الفائدة علي الشهادة البلاتينية البنك الاهلي الي 12.5 %

 

أيقاف طرح شهادة بلاتينية في البنك الأهلي بفائدة 17 %

يذكر أنه تم ايقاف شهادات البنك البنك الأهلي المصري من نوع الشهادة البلاتينية جديدة مدتها عام واحد ( 12 شهر فقط ) بفائدة 17 % على أن يتم صرف العائد مقسم كل 3 اشهر ، ومتاحة بدءا من 1000 جنيه ، كما يمكن الاقتراض بضمانها وعمل كارت فيزا لصرف العائد من ماكينات الصراف الآلي ،وتم استبدال الشهادة بنوع جديد ذات عائد متغير حسب سعر الفائدة في البنك المركزي شهريا ، بينما تم خفض عائد شهادات البلاتينية ذات العائد 16 % الجديدة لتصبح 15 % سنويا ، وعائد الشهادة البلاتينية ذات المدة 3 سنوات حاليا هو 15.25 % ويصرف عائدها كل 3 شهور.

 

ايقاف شهادة الملك في بنك مصر بعائد 17 % وفوائد شهادات بنك مصر 2018 و استبدالها بشهادة ذات عائد متغير

وعلي الجانب الآخر أعلن بنك مصر شهادة الملك بفائدة 17 % ومدة الشهادة سنة واحدة حيث يتم صرف العائد شهريا، ويمكن استرداد قيمتها بعد مرور 3 شهور من اليوم التالي لعمل الشهادة، ويمكن صرف الفائدة من خلال ماكينات الصراف الآلي ، كما يقدم بنك مصر شهادة القمة ب 15 % ومدة الشهادة 3 سنوات ، كما يقدم بنك مصر شهادة مدتها 3 أعوام بفائدة ثابتة 15% تصرف كل 3 أشهر، ويبدأ الاكتتاب في الشهادة من أول ألف جنيه ومضاعفاتها.

 

اعلى شهادة استثمار في بنك القاهرة 2018

وكان بنك القاهرة يقدم حتي وقت قريب شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%  سنويا لأجل 3 سنوات، على أن يصرف العائد شهرياً ويتم شراء الشهادة من خلال فتح حساب بالبنك كما يمكن صرف العائد من ماكينات الصراف الآلي حيث تم ايقافها مؤخرا ، وحاليا يصدر بنك القاهرة شهادة مدتها 3 سنوات بفائدة 12% يصرف عائدها شهريا، أو 13% يصرف عائدها كل 3 أشهر.

عائد شهادة الحصاد من بنك قناة السويس

ويقدم بنك قناة السويس شهادة إدخار الحصاد بفائدة 17.25 % ومدة الشهادة 3 سنوات تمنح فائدة سنوية قدرها 17.25%، ويصرف العائد كل شهر، وتبدأ الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتيح البنك إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة وحتى 90 % من قيمتها.

شهادة استثمار بنك الشركة المصرفية سايب SAIB

كما أعلن بنك سايب عن طرح شهادة إدخار لمدة 3 أو 5 سنوات بفائدة 14%، ويتم صرف العائد شهريا ويمكن فتح حساب وشراء الشهادة بداية من مبلغ 500 جنيه ومضاعفاتها وتستمر الشهادة لمدة 3 أو 5 سنوات مع امكانية الاقتراض بضمان شهادة الاستثمار.

افضل شهادة استثمار في بنك الاسكندرية 2018 حاليا

كما يقدم بنك الاسكندرية شهادة ادخار بفائدة ثابتة 12.75% على العائد الشهري، و13% على العائد الذي يصرف كل 3 أشهر، ومدتها ثلاث سنوات ، ويبدأ الاكتتاب في الشهادة من 5 آلاف جنيه ومضاعفاتها ، كذلك يمكن طلب كارت فيزا أو قرض بضمان شهادة الاستثمار.

اعلى انواع شهادات الاستثمار في بنك كريدي اجريكول مصر 2018

يقدم البنك شهادة ادخار بفائدة ثابتة 12.5% يصرف عائدها شهريا، كذلك يقدم بنك كريدي اجريكول شهادة استثمار بفائدة 13% يصرف عائدها كل 3 أشهر، أو 13.25% يصرف عائدها كل 6 أشهر. ويبلغ الحد الأدنى للاكتتاب في الشهادة 5 آلاف جنيه ومضاعفاتها.

فائدة شهادات استثمار إي جي بنك و عائدها للشباب والمستثمرين

كما يقدم بنك اي جي بنك مصر شهادة ادخارية بسعر ثابت لمدة ثلاث سنوات، بفائدة 13% تصرف شهريا، أو 13.25% تصرف كل 3 أشهر، أو 13.5% تصرف كل 6 أشهر، أو 14% على العائد السنوي على أن يبدأ شراء الشهادة بقيمة ألف جنيه ومضاعفاتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *