كشوف اسماء الناجحين في الدور الثانى دبلوم الصنايع 2018 الراسبين فى ملاحق الدبلومات الفنية التجارية والزراعية والصناعية

نأسف بنشر اسماء الراسبين فى ملاحق الدبلومات الفنية البحرية والتجارية والصرف الصحي والزراعية والصناعية والتطريز للبنات, وقد انتهت أعمال امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية منذ حوالي أسبوع، ويتم الإعلان في وقت قريبا عن نتائج الدور الثاني، ويتابع معكم موقعنا ظهور النتائج ونشر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة دبلوم صنايع 2018 منذ ليلة أمس نتيجة دبلوم الصنايع برقم الجلوس  .

وننشر نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2018 ويجب أن تعلم عزيزي الطالب أننا بحثنا حى وجدنا نتيجة دبلوم الصنايع برقم الجلوس اليوم السابع لنشرها لحضراتكم بخصوص شهادة الدبلوم الصنايع 2018 وننوة أننا قد نشرنا من قبل تقرير عن نتيجة الصف الثالث الصناعى برقم الجلوس من هنــــــــا.

والى حضراتكم نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني واسماء الناجحين في ملاحق دبلوم التجارة والصنايع والبحرية الصناعية وكامل نتيجة الدبلومات الفنية 2018.

اعلان اسماء الناجحين في الدور الثاني دبلوم الصنايع ونتيجة الدبلومات الفنية 2018

محدث..ننقل لكم موعد إعلان نتيجة ملاحق شهادة الدبلوم بجميع الجمهورية، عبر رابط مباشر من موقع وزارة التربية والتعليم بعد، إن وزير التعليم وإعلانها في مؤتمر، والذي قد أعلن أيضا فيها نتيجة ملاحق دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة ، ليتمكن جميع الطلبة من محافظات مصر من الاستعلام عن النتيجة.

وسيتم رفع نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية على الموقع الرسمي البوابة المصرية للتعليم الفني “fany.moe.gov.eg” ولمعرفة النتيجة من هنا .

الاستعلام عن الراسبين فى ملاحق الدبلومات الفنية التجارية والزراعية والصناعية ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني من خلال الموقع الرسمي لبوابة الثانوى الفنى الدخول هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *