اضافة المواليد..موقع اضافة المواليد tamwin.com.eg والمواطن بيدفع 20 جنية

علشان تضيف مولود جديد بموقع دعم مصر لاضافة المواليد المواطن بيدفع 20 جنية للسيبر علشان يسجل المولود الجديد وننشر الاوراق المطلوبة لإضافة المواليد ،حددت وزارة التموين موقع دعم مصر tamwin.com.eg ليتم تحديث بيانات بطاقة التموين واضافة المواليد الجدد وأصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهًا وزارياً جديد رقم (24) لسنة 2018، بشأن تيسير إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.

موقع دعم مصر لاضافة المواليد 2018 ماهي الاوراق المطلوبة لإضافة المواليد

فتح باب اضافة المواليد على بطاقة التموين 2018

وفتحت وزارة التموين باب اضافة المواليد على بطاقة التموين بحد اقصي 3 مواليد حيث اكدت الحكومة دعوتها للمواطنين الذين تحتاج بطاقاتهم التموينية لتحديث بياناتها، بسرعة التوجه لمكاتب التموين والبريد على مستوى الجمهورية، فضلاً عن الموقع الإلكترونى (www.tamwin.com.eg) وذلك لتحديث بياناتهم قبل 31/10/2018، أخذاً فى الاعتبار أنه سيتم إدخال البيانات المحدثة إلى قاعدة البيانات التى تم إعدادها فى 1/8/2018.

2 -يتم اختيار أحد الأفراد المقيدين بالبطاقة آلياً لكتابة الرقم القومي له لتأكيد هوية صاحب البطاقة أنه من يقوم بالتحديث، ثم الضغط على حدث بياناتك فيقوم الموقع بتوجيهك آلياً إلى أحد صفحات الاستكمال، حيث هناك صفحة خاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف أفراد، وصفحة خاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف وإضافة أفراد ويتم التوجيه من خلال الموقع آلياً على حسب حالة بطاقة الأسرة وما ينقصها من بيانات.

3-في حالة عدم التمكن من تصحيح أو استكمال البيانات، برجاء التوجه إلى أقرب مكتب تموين أو مكتب بريد للحصول على الاستمارة الورقية لاستيفائها وإرسالها مع المرفقات المطلوبة أو الاتصال بالخط الساخن (19959) كما هو موضح بالموقع الإلكتروني.

 

في حالة تم التوجيه إلى الصفحة الخاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف أفراد مستفيدة داخل بطاقة الأسرة:

1 -يتم ملئ البيانات الخاصة برقم المحمول ورقم الدفع الإلكتروني الخاص بفاتورة الكهرباء، وتعديل بيانات الرقم القومي الخاصة بصاحب البطاقة إذا كان به خطأ وبعد ذلك البدء في تعديل بيانات الأفراد المقيدين بالبطاقة من خلال الضغط على تعديل أو حذف.

 

تعديل بيانات احد افراد الاسرة علي بطاقة التموين

في حالة التعديل في بيانات أحد أفراد بطاقة الأسرة يتم استيفاء أو تصحيح كلًا من خانة الرقم القومي وخانة صلة القرابة والضغط على حفظ.

أما في حالة حذف أحد أفراد بطاقة الأسرة يتم الضغط على حذف فيتم الانتقال آلياً إلى صفحة تأكيد الحذف والضغط على تنفيذ الحذف لإنهاء عملية الحذف.

ويتم عقب ذلك استكمال استيفاء البيانات المطلوبة من رقم التليفون الأرضي والبريد الإلكتروني والملاحظات إن وجدت، ثم الضغط على حفظ لإنهاء عملية تحديث البيانات.

 

طريقة حذف واضافة افراد علي بطاقة التموين

وفي حالة التوجيه إلى الصفحة الخاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف أو إضافة أفراد مقيدين ببطاقة الأسرة:

1- يتم ملئ البيانات الخاصة برقم المحمول ورقم المحمول الاحتياطي ورقم الدفع الإلكترونى الخاص بفاتورة الكهرباء والعنوان، واختيار المحافظة وتعديل بيانات الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة إذا كان به خطأ، وبعد ذلك يتم البدء في تعديل بيانات الأفراد المقيديين بالبطاقة.
2- يتم الضغط على أضف مستفيد آخر وملئ واستيفاء الخانات الخاصة بكل فرد مستفيد ببطاقة الأسرة من اسم المستفيد والرقم القومي وصلة القرابة، وإذا كان هناك مستفيد تم إدخاله بالخطأ فيمكن حذفه من خانة احذف مستفيد، وتكرار هذه العملية لكل فرد مستفيد من أفراد بطاقة الأسرة.

3- بعد الانتهاء من عملية تسجيل بيانات المستفيدين المطلوبة يتم إرفاق الصور الضوئية من المستندات المطلوبة عن طريق الضغط على اضف ملفات، واختيار الملفات التي تحتوي على الصور الضوئية للملفات المطلوبة مع مراعاة أن تكون هذه الملفات بصيغة ملفات الصور (JPG, PNG, …. etc) وفي حالة إضافة ملفات ليست بصيغة من الصيغ المعروفة لملفات الصور لن يتم التسجيل إلا بعد عملية حذف الملف عن طريق الضغط على إلغاء.

 

في حالة وجود مشكلة في تحديث بيانات بطاقة التموين يتم الاتصال علي رقم 19959

بعد الانتهاء من عملية استيفاء البيانات وإرفاق الملفات المطلوبة، وحفظ التعديلات من إضافةٍ وحذف يتم الضغط على تسجيل بعد التأكد من كتابة الحروف العربية الأربعة الموضحة بالشكل لإنهاء عملية تحديث البيانات، مع العلم أنه لن تتم إعادة أو تصحيح البيانات على الموقع بعد مرور 24 ساعة من عملية تحديث البيانات، وفي هذه الحالة يمكن الرجوع إلى مركز الاتصال 19959.

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين علي الانترنت من خلال موقع TAMWIN

1 -يتم الدخول على موقع وزارة التموين التالي www.tamwin.com.eg

ثم الدخول علي علامة التبويب “حدث بياناتك”، وكتابة رقم البطاقة التموينية الذكية واختيار المحافظة ثم الضغط على التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *