اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018 شهادات استثمار البنك الاهلى وبنك مصر اون لاين

تعرف على فوائد شهادات البنك الاهلي وشهادات بنك مصر وشهادات استثمار البنك الاهلى وبنك مصر اون لاين وخدمات بنك مصر اون لاين وخدمات مصرفيه بنك مصر واسعار العملات في بنك مصر وموقع بنك مصر والبنك الاهلي وشهادات البنك الاهلى الجديدة تعرف على اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر بدون لف ودوران كما تفعل المواقع الالكترونية عند الحديث غن اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018 بعد قرار إلغاء شهادات الاستثمار ذات العائد الشهرى للبنك الاهلى الـ 20 % و الـ 17% وكان ذلك اعلي فائدة شهرية في البنوك المصرية فى العام الماضي وكان البنك المركزي قرر قبل أكثر من أسبوعين خفض أسعار الفائدة 1% للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهرين، مع استمرار معدل التضخم السنوي في الانخفاض.

لتصل حاليا إلى 16.75% على الإيداع و17.75% على الإقراض وننشر لسيادتكم شهادات الاستثمار ذات العائد الشهرى بنك cib وبعد قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة علي الإيداع والإقراض، وذلك بعدما قام بزيادتها بنسبة 2%، و بالتالي فقد استقرت النسبة عند 16.75% بعد أن كانت 14.75% فوائد شهادات بنك مصركان بنكا الأهلي ومصر أعلنا التوقف عن طرح شهادة الـ17% اعتبارا من نهاية يوم عمل الخميس الماضي، كما أعلن بنك القاهرة التوقف عن طرح شهادة الـ 15% التي تبلغ مدتها 3 سنوات، وطرح شهادات جديدة متغيرة العائد بداية من غد الأحد 15/4/2018.

ويأتي قرار البنوك بالتوقف عن طرح هذه الشهادات، بعد قرار البنك المركزي قبل أكثر من أسبوعين بخفض الفائدة 1% للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهرين، مع استمرار تراجع معدل التضخم السنوي وكان بنكا الأهلي ومصر توقفا في منتصف شهر فبراير الماضي عن طرح شهادة الـ 20%، بعد أن قرر المركزي خفض الفائدة 1% في المرة الأولى، وطرحا شهادة أخرى بفائدة 17% مدتها عام ويصرف عائدها كل 3 أشهر، قبل أن يتوقفا عن طرحها أيضا، بعد خفض المركزي أسعار الفائدة مجددا.

اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018 الان

وأعلن بنكا الأهلي ومصر أنهما سيطرحان شهادة ادخار جديدة متغيرة الفائدة، مدتها 3 سنوات، ويصرف عائدها كل 3 أشهر وتعطي الشهادة الجديدة عائدا يزيد بنسبة ربع في المائة (0.25%) على سعر الإيداع في البنك المركزي.

وعتبر أول سعر مطبق على الشهادة عند طرحها اعتباراً من الأحد المقبل هو 17% سنوياً، ويتغير العائد دورياً خلال مدة الشهادة، وفقاً ومتغيرات سعر إيداع البنك المركزي المصري”، بحسب بيان البنك وسيكون سعر الفائدة غير ثابت، ولكنه يتغير دوريا، بحسب الأسعار المعلنة من البنك المركزي ليكون أعلى عائد شهادات أستثمار فى مصر 2018

وتتوقع بنوك استثمار أن يواصل البنك المركزي خفض الفائدة خلال العام الجاري بنسبة إجمالية تتراوح بين 3 و5%، مع تراجع معدلات التضخم.

اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018 بالبنوك

اعلى فائدة بنكية فى مصر اليوم بنك الشركة المصرفية SAIB :

يقوم بنك الشركة المصرفية بمنح أفضل عائد تراكمي من الممكن أن يمنحه أحد البنوك في مصر، وذلك من خلال شهادات الإدخار التي يمنحها البنك و التي تصل مدتها إلى عشرة سنوات، حيث يصل العائد إلى 190%، و فئة الشراء لها تبدأ من 500 جنيه، في حين أن الشهادات ذات العائد التراكمي 98% و التي تستمر لمدة 7 سنوات تبدأ فئة شرائها من 100 جنيه.

هذا يعني أنه عند قيام أحد العملاء باستثمار مبلغ 100 ألف جنيه في الشهادات التي تصل مدتها 10 سنوات، فإن المبلغ الذي سيحصل عليه في نهاية المدة هو 290 ألف جنيه، في حين أن استثماره لنفس المبلغ في فئة ال 7 سنوات، فإن المبلغ الذي سوف يحصل عليه هو 198 ألف جنيه.

Advertisements

البنك الأهلي المصري :

يصل العائد للشهَادات الإدخار التي يمنحها البنك الأهلى المصري إلى 16 إلى 20%، بحيث يكون الشهادات التي مدتها 3 سنوات عائد 16% ويتم تقديم العائد كل فترة شهر، في حين الشهادة التي مدتها سنة ونصف يصل عائدها إلى 20% و الذي يتم تقديمه كل فترة ثلاثة شهور.

أي أنه في حالة استثمار مبلغ 100 ألف جنيه، حالة إذا كانت الفائدة 20%، فإنّ الربح يصل إلى 20 ألف جنيه في العام الواحد، في حين إذا كانت الفائدة 13% فإن الربح يكون 16 ألف جنيه.

بنك مصر:

يصل عائد الشهادة التي يقدمها بنك مصر باسم شهادة طلعت حرب إلى 20%، هذا بجانب أن العائد يتم منحه كل فترة ثلاثة أشهر، و يمكن شراء الشهادات إبتداء من فئة 1000 جنيه، هذا بالإضافة إلى شهادات القمة التي وصل عائدها إلى 16 % حيث يتم منحه بشكل شهري، و يمكن شراء شهادات القمة ابتداء من فئة 1000 جنيه.

بنك الاستثمار العربي:

تبلغ مدة الشهادات التي يقدمها بنك الاستثمار العربي 3 سنوات، و يصل العائد منها إلى 12.5%، و الذي يتم تقديمه كل شهر، هذا بجانب الشهادات التي تصل مدتها 5 سنوات و العائد الشهري لها 13%، حيث يبدأ الشراء من مبلغ 1000 جنيه لتلك الشهادة وعند الحصول على العائد في نهاية السنة تكون النسبة 13.25%.

بنك القاهرة:

تصل مدة الشهادات التي يقدمها بنك القاهرة إلى 7 سنوات، و العائد التراكمي الخاص بها بنسبة 59.5%، و يمكن شراء تلك الشهادات إبتداء من فئة 1000 جنيه.

بنك البركة مصر:

تمنح الشهادات التي يقدمها بنك البركة في مصر ابتداء من مبلغ 1000 جنيه و تكون مدتها 7 سنوات و يصل العائد التراكمي الذي يمنحه البنك في نهاية المدة إلى 86.8%.

البنك التجاري الدولي CIB :

تصل مدة الشهادات التي يقدمها البنك التجاري الدولي إلى 5 سنوات، و التي تكون بعائد يصل إلى 45.75%، أما بالنسبة للشهادات التي يقدمها البنك بمدة تصل إلى 3 سنوات، فإن العائد الذي يقدمه البنك لتلك الشهادات يصل إلى 27.15%، و يمكن شراء تلك الشهادات التي يقدمها البنك ابتداء من مبلغ 5 آلاف جنيه.

البنك العربي الإفريقي الدولي:

ثاني أفضل عائد تراكمي يقدمه البنك العربي الإفريقي الدولي من خلال شهادات ” أميرالد”، و التي تصل نسبتها إلى 185% وذلك بالنسبة للشهادات التي تصل مدتها إلى 9 سنوات، و يمكن شراء الشهادات إبتداء من فئة 1000 جنيه، هذا بجانب شهادة ال 8 سنوات التي يمنحها البنك بعائد 150% و يمكن الحصول على العائد السنوي بنسبة 12.31%.
أي أنه في حالة استثمار مبلغ 100 ألف جنيه يمكن في نهاية ال9 سنوات الأولى الحصول على مبلغ 286 جنيه، و في نهاية ال 8 سنوات يمكن الحصول على مبلغ 250 ألف جنيه.

شهادات الاستثمار البنك الاهلى المصرى

Incoming search terms:

  • فواد الشهادات البنوك
  • اعلي شهادات البنك الآن
  • البنك الاهلي المصري اون لاين
  • فوائد بنك الاهلى المصرى
  • اعلى عائد شهادات فى مصر 2018
  • فوائد شهادة بنك مصر2018
  • فائدة على شهادات فى البنك الاهلى 2018
  • شهادات الاسثمار في البنك القاهره
  • شهادات استثمار بنك مصر
  • اعلي فائدة شهرية في البنوك المصرية 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *