صلاح يسكت جماهير مانشستر سيتي بعد هدفة الاول فى شباكهم اليوم الاربعاء 4-4-2018

اليوم سوف تقام مباراة لليفربول ومانشستر سيتي ولكن هنالك تسائولات كثيرة علي من الفائز ، فاليوم نستعرض اخر اخبار  الرياضة العاجلة فى كافة انحاء العالم .. اليوم قامت احدي الصحف بنشر تقريد عن مدري السيتي وهو يحذر اللعيبة من حطورة محمد صلاح فى المباراة القادمة التى ستجمعهم فى دوري الالبطال يوم الاربعاء المقبل ، ولكن هل سيكون محمد صلاح عائق كبير للسيتي ام ، لا وهل سيتغلب عليهم محمد صلاح فى هذه المباراة ويستطيع ان يحرز بعض اهدافة الرائعة ، نتمني كل التوفيق للفريقين ..

فاليوم حذر نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لاعبيه من خطورة النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى التاسعة إلا الربع مساء بعد غد، الأربعاء، بملعب “آنفيلد” فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

لعب ليفربول ركلة البداية، ولم ينتظر كثيرا وقرر الهجوم بشكل مباشر على مرمى مانشستر سيتي، الذي تمركز بشكل جيد بالرغم من الضغط الكبير لعناصر الريدز، والأجواء الجماهيرية المثيرة.

ظهر سانى بكرة خطرة بعدما تبادل التمريرة في الدقيقة 5، واخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ثم سدد كرة ضعيفة تحولت لضربة ركنية ، وواصل سانى وسيلفا في صناعة المشاكل لليفربول من الجانب الأيسر، وفي الدقيقة 10 لعب بينية رائعة سددها الإسباني وتحولت لركنية.

وأحرز صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 12 بعدما انطلق بالكرة ولعبها لفيرمينيو، الذي سدد كرة ارتدت من إيدرسون إلى واكر الذي أخطأ في التعامل معها لتصل للجناح المصري ويسكنها في الشباك ، وأحرز شامبرلين الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 20 بعدما حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء وصوبها يمينة قوية ليعجز ايدرسون عن التعامل معها.

وعاد محمد صلاح من جديد بدور صناع الأهداف، بعدما لعب عرضية من الجانب الأيمن بيساره في الدقيقة 31 استقبلها ساديو مانى برأسية قوية سكنت في الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *