اخبار سوريا اليوم العاجلة اليوم ..دعوات لتسوية الأزمة السورية بسبب الوضع السيء ونقص لبن الاطفال

اخبار سوريا اليوم عاجل – الصفحة الأولى – بسبب الأوضاع المتردية فى سوريا يسعى العديدة من رؤساء دول العالم إلى حل النزاعات الدائرة والأوضاع الراهنة في سوريا تتطلب اتخاذ خطوات عاجلة وذكرت وزارة الخارجية الروسية، في بيان صدر عنها اليوم، أن الوزيرين يركزان أثناء الاجتماع على تسوية الأزمة السورية .

اخبار سوريا اليوم عاجل اخبار سوريا مباشر وتنفيذ الاتفاقيات المعتمدة

وتطورات الأوضاع في الشرق الأوسط عموما وكذلك في أوكرانيا وشبه الجزيرة الكورية،حسب اخبار سوريا اليوم الجزيرة وفقا لما ذكرته قناة “الجزيرة ” الإخبارية القطرية وذكرت الخارجية الروسية أنه من المهم بشكل مبدئي.

اخبار سوريا اليوم فيديو اخبار سوريا اليوم في حلب ووقف الأعمال القتالية

أنه تم الحيلولة دون السماح بتمرير قرار روجت له الدول الغربية في مجلس الأمن الدولي خطة توجيهية وبالتالي غير واقعية للتسوية، إذ تدعو الوثيقة بشكلها الحالي أطراف النزاع لوقف الأعمال القتالية بشكل عاجل، وتنفيذ الاتفاقيات المعتمدة في هذا الصدد في وقت سابق.

اخبار سوريا الحرة اخبار سوريا اليوم الجيش الحر و إقامة هدن إنسانية

وعن اخبار عاجلة عن سوريا تم إقامة هدن إنسانية في سائر أرجاء البلاد وقال  لافروف لودريان أن المسائل المطروحة على أجندة العلاقات الثنائية، بما فيها التعاون بين موسكو وباريس ضمن منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ومجلس أوروبا، والتحضيرات لزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المقررة إلى روسيا وسيشارك كضيف شرف في منتدى سان بطرسبورج الاقتصادي الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *