اخر اخبار الحكم في قضية ريهام سعيد بالفيديو تحديد 19/3 أولى جلسات خطف الأطفال وتكدير السلم العام

الأخبار عن ريهام سعيد الإعلامية المرموقة ، التي انتقلت من الوسط الفني والإذاعي إلى داخل أسوار السجون ، وذلك بسبب قضية الإتجار الشهيرة التي اتهمت فيها ريهام وفريق العمل الخاص بها راضي ومهندسة الإعداد وآخرين .

وأعلن الإعلامي معتز الدمرداش من خلال برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار أن المحامي الخاص بريهام استقبل إعلان المحكمة عقد جلستها 19-3-2018 .

وتبدأ محكمة استئناف القاهرة أولى جلساتها برئاسة المستشار عادل بعبش يوم 19 التاسع عشر من شهر مارس المقبل لعام 2018 بقضية  ارتكاب جرائم  التحريض لخطف الأطفال والاتجار فى البشر وتكدير السلم العام حسب المحامي الخاص بريهام .

ويتورط في هذه القضية التي شغلت الرأي لعام الأيام الاخيرة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من فريق العمل بالبرنامج وأشخاص من خارج الوسط التلفزيوني .

وتستقبل بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي أولى الجلسات أمام الدائرة 23 ، وذلك بعد توجيه اتهامات إلى الأسماء المذكورة الاتهامات التالية :

1- التحريض والاشتراك فى التحريض على اختطاف طفلين.
2- إذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.
3- الاتجار فى البشر.

الجدير بالذكر أنه أمر المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية بإحالة الإعلامية ريهام سعيد وباقي المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات بالجيزة .

جاء قرار المحامي العام بعد الإنتهاء من التحقيقات التى أجراها فريق محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية ضم أحمد عاصى مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلى النيابة، برئاسة إسلام الجوهرى رئيس النيابة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، والتى أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية لأحد المتهمين والذي قلب الطاولة على الجميع حسب وصف الصحافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *