موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة لزيادة الطموح بالأسبوع “27”في دوري المصرية للإتصالات

حدد الاتحاد المصري للكرة موعد مباراة الاهلي القادمة والتي ينتظرها الكثيرين من جمهور النادي الأهلي والجهاز الفني والذي يجد نفسه بإختبار جديد مع اللاعبين ، الذي يشاهدون فترة من أفضل الفترات على مدار هذا الموسم ، بعد الخسارة لما يقرب من الـ14 مباراة .

لاعبي الأهلي يبحثون عن زيادة الطموح

حساب البدري وسيد عبد الحفيظ درسوا مباراة الداخلية جيداً ، وصرحت القيادة الفنية للأهلي لـ”الصفحة الأولى” أن كافة اللاعبين لديهم الجاهزية التامة لتلك المباراة .

وعن سؤال البدرى عن حسم الدوري قال : الدوري لم ينتهي حتى الآن ومازال الوقت طويلاً للتحدث عن الفوز بالبطولة ، لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل بشأن القادم ، ولكننا نعمل حساب لكل مباراة للفوز بها وبعدها نفكر بالقادم .

مباراة الأهلي والداخلية في الاسبوع الـ 27 من دوري المصرية للاتصالات المصري ، وتقام تلك المباراة الأربعاء الموافق 28 فبراير 2018 على أرضية  استاد بتروسبورت في السادسة من مساء اليوم المحدد لإقامة اللقاء .

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة الساعة كام : 

يبدأ الاستوديو التحليلي وأحداث مباراة الأهلي والداخلية القادمة ، بدءاً من يوم الساعة 06.00 مساءاً بتوقيت مصر المحلي ، على أن تذاع المباراة حصرياً على قناة on sport وقناة – dmc sport – و قناة nile sport .

انتظروا تفاصيل أكثر بشأن ذلك الماتش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *