برشلونة يكتسح جيرونا بسداسية في الدوري الإسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز كبير على حساب نظيرة نادي جيرونا بستة أهداف لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرون من مباريات الدوري الإسباني، في الموسم الكروي الحالي، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.

وقد شهدت مباراة برشلونة وجيرونا اليوم، نجاح اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز لهاتريك في المباراة الهامة، ونجح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدفين في المباراة بالإضافة إلى تقديم أداء أكثر من رائع في المواجهة، وسجل اللاعب البرازيلي كوتينيو هدفاً في المواجهة وذلك للمرة الأولى مع النادي الكتالوني منذ التعاقد معه في الانتقالات الشتوية قادم من نادي ليفربول الإنجليزي.

برشلونة يسيطر على المباراة من البداية

بدأ نادي برشلونة الإسباني بداية قوية للغاية وسيطر على مجريات المباراة بالكامل، ولكن نجح نادي جيرونا في مفاجأة نادي برشلونة بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعدما نجح اللاعب بورتوجيس، في الإنفراد بالمرمي ليراوغ شتيجن قبل أن يصوبها في المباراة.

ولكن لم يستمر التقدم كثيراً، حيث نجح اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز، في تسجيل التعادل سريعاً في الدقيقة الخامسة من المباراة، وذلك بعدما ستلم تمريرة ساحرة انطلق بها نحو المرمي، وخلال الدقيقة 30 من عمر المباراة تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني للنادي الكتالوني، بعدما إنفرد بالمرمي قبل أن يعود لمراوغة ثنائي دفاعي، ليصوب الكرة داخل الشباك بعدها.

وواصل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، تألقه في المباراة ليعود ويسجل الهدف الثاني للنادي الكتالوني في الدقيقة 37 من عمر المباراة، من خلال كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، وسجل لويس سواريز، الهدف الرابع لنادي برشلونة في الدقيقة 44 من عمر المباراة، عقب تلقى تمريرة رائعة من كوتينيو والذي استلم كرة رائعة من ميسي.

وقد افتتح اللاعب البرازيلي كوتينيو أهدافه مع برشلونة في الموسم الحالي، ليسجل الهدف الخامس من خلال تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 67، ونجح اللاعب ديمبلي، في صناعة أولى أهدافه مع برشلونة بعدما منح كرة رائعة إلى سواريز، والذي سجل هدفه الثالث والخامس لنادي برشلونة في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وتمكن نادي برشلونة، في رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري الإسباني، إلى النقطة 65 بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي أتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *