الاهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الفيحاء

تمكن اللاعب المصري مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المصري والمحترف ضمن صفوف النادي الأهلي السعودي، في المساهمة في تأهل الفريق السعودي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعدما نجح في تخطي نادي الفيحاء في ركلات الترجيح بنتيجة (4-3) مساء السبت بدور الثمانية من المسابقة.

وقد انتهي الوقت الأصلى من مباراة الاهلي والفيحاء، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، والذي استمر حتى نهاية المباراة بالكامل ولجوء الفريقين إلى الأشواط الإضافية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، قبل أن يتجه الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت لرفاق مؤمن زكريا.

وشارك اللاعب المصري مؤمن زكريا، بشكل أساسي في المباراة منذ البداية بشكل أساسي، وقد تعرض اللاعب إلى إصابة خفيفه بذراعه الأيمن في الدقيقة 44 من عمر المباراة، ولكن المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، المدرب الأوكراني ريبروف، قد استبدله في الدقيقة 66 من المباراة، وقد أنهي الراقي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عقيل بلغيث في الدقيقة 111.

الاهلي يحسم المباراة في ركلات الترجيح

 

وخلال الضربات الترجيحية التي جرت بين الأهلي والفيحاء، سجل اللاعب اليوناني إيوانيس فيتفازيديس، واللاعب ليوناردو دا سيلفا، واللاعب علي عواجي، واللاعب محمد أمين بن عمر، للنادي الأهلي السعودي، وقد أهدر للراقي اللاعب مارك ميليجان واللاعب صالح العمري.

كما سجل لنادي الفيحاء السعودي، اللاعب الكساندروس تزيوليس ودانيلو اسبريليا وروني فرنانديز وقد أهدر لنادي الفيحاء عبد الله المطيري ونواف الصبحي وإميليو إيزاجيري.

وسوف يلتقى النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الفائز في مباراة القادسية والفيصلي والتي تقام غداً الأحد في ربع نهائي الكأس.

وقد تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، نادي الاتحاد السعودي بقيادة اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، وذلك عقب الفوز على نادي الشباب أمس بثلاثة أهداف لهدف، وتأهل نادي الباطن السعودي عقب الفوز على نادي النصر السعودي في بداية منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، ويشهد الكأس تواجد اللاعب المصري مؤمن زكريا مع النادي الأهلي، واللاعب كهربا مع نادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *