Real Betis vs Real Madrid

ريال مدريد يضرب ريال بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم من مواصلة صحوته في الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، حيث تمكن الفوز على نظيرة نادي ريال بيتيس الإسباني بخماسية لثلاثة أهداف، ليثأر من الهزيمة التي تلقاها في الدور الأول من البطولة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح نادي ريال مدريد الإسباني في تسجيل الهدف الأول مبكراً عن طريق اللاعب ماركو أسينسيو في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول من المباراة، ونجح اللاعب عيسي ماندي في تسجيل هدف التعادل لنادي ريال بيتيس في الدقيقة 34 من عمر المباراة، وسجل اللاعب ناتشو فيرنانديز، لاعب نادي ريال مدريد الهدف الثاني لبيتيس عن طريق الخطأ في الدقيقة 38 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي ريال بيتيس بهدفين لهدف.

رونالدو يتوهج ويؤمن الفوز للملكي

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، نجح اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، من تسجيل هدف التعادل للملكي في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم نجح اللاعب ماركو أسينسيو، في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للنادي الملكي في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، وهو الهدف رقم 6000 للمرينجي في الدوري الإسباني على مدار تاريخه، ثم نجح اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، من تسجيل الهدف الرابع للريال في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني.

وتمكن اللاعب سرجيو ليون، من تسجيل الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، قبل أن يسجل كريم بنزيمة الهدف الخامس للريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ونجح نادي ريال مدريد الإسباني من رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى 45 نقطة في المركز الرابع، وبفارق عشر نقاط كاملة عن نادي فالنسيا صاحب المركز الثالث، وبفارق 17 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني والمتصدرة نادي برشلونة الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة خلف جيرونا.

ويعد فوز اليوم هو الفوز الثالث عشر للنادي الملكي في الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، بينما تلقى أربع هزائم في الموسم الحالي وتعادل في ست مباريات، بينما تعد خسارة ريال بيتيس هي الخسارة الحادية عشر في الموسم الحالي مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *