التحالف العربي يستهدف مواقع للحوثيين في صنعاء

واصلت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، عملياتها العسكرية العنيفة على كافة معاقل الحوثيين داخل اليمن، من أجل القضاء على كافة العناصر وتطهير الأراضي اليمني ومواصلة دعم قوات الجيش اليمني في حربها الدائرة داخل كافة أنحاء اليمن من أجل استعادة السيطرة على كافة المواقع التي تخضع للسيطرة الحوثية في الفترة الحالية منذ الانقلاب على الشرعية.

وقد شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربيىة السعودية، غارات جوية مكثفة وعنيفة على كافة مواقع وتجمعات وتعزيزات ميليشيات الحوثي الانقلابية وذلك في محيط العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك في استهداف قوى لمواقع الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء.

الجيش اليمني: مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات عسكرية للميليشيات

كما كشفت الجيش اليمني في بيان رسمي على إن مقاتلات التحالف العربي، قد نجحت في تدمير أطقم وتعزيزات عسكرية للميليشيات الحوثية وذلك في منطقة سد العقران، وعدد من المواقع المجاورة لها وذلك في مديرية نهم الواقعة شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وكشف بيان الجيش اليمني، على إن الغارات المكثفة من التحالف العربي، قد نجحت في تدمير منصة إطلاق صواريخ وثلاثة أطقم قتالية للحوثيين، وقد سقط كافة من كانوا على متنها بين قتلى وجرحى، كما استهدفت طيران التحالف العربي مواقع وتجمعات الانقلابيين وذلك في منطقتي المبدعة، وتبة ريمان، في مديرية نهم شرق صنعاء.

وقد قصف طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مركز قيادة تابع للميليشيات الحوثية، وقصفت مخازن أسلحة كاملة في منطقة جبل شبام في مديرية مناخة وذلك في محافظة صنعا العاصمة اليمنية، وتواصل قوات التحالف العربي في وقتنا الحالي قصف مواقع الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء.

كما لم يتم الكشف حتى وقتنا الحالي عن خسائر الحوثيين من القتلى والمصابين، وذلك بسبب القصف الذي نفذته قوات التحالف العربي، ولكن أكدت مصادر داخل الجيش اليمني على أن الخسائر كبيرة للغاية، كما أوضح شهود عيان في العاصمة اليمنية صنعاء، على أن أصوات الانفجارات كانت متتالية، واستمرت لفترات طويلة للغاية، حيث أكدوا على لمخازن الأسلحة التي تم قصفها في جبل شبام، ولم تكشف الحوثيين عن الخسائر كالعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *