رونالدو يطالب برحيل إسكو من ريال مدريد

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز كبير على نظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في قمة مباريات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت أمس على ملعب سانياجو بيربانيو، معقل النادي الملكي الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بثلاثة أهداف في مباراة ماراثونية شهدت تفوق النادي الملكي في المباراة بشكل واضح.

وقد خرج اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، عن صمته عقب انتهاء المباراة وتسجيله هدفين في المباراة، حيث طلب من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينيو بيريز، بضرورة التخلص من اللاعب الدولي إيسكو، وذلك في نهاية الموسم الكروي الحالي بأي ثمن.

وشهدت المباراة خروج اللاعب إيسكو من الملعب في منتصف الشوط الثاني، حيث عندما دخل الويلزي جاريث بيل واللاعب ماركو أسينسيو في المباراة، تغيير أداء النادي الملكي بشكل كامل، ونجح في إحراز هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة ليقلب خسارته بهدف إلى فوز قاتل بثلاثية.

رونالدو يطالب برحيل إسكو من ريال مدريد

كما كشفت صحيفة “دياريو قول” الإسبانية، في بيان رسمي على إن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد خرج غاضباً من المباراة، وذلك على الرغم من تسجيل هدفين بسبب أداء اللاعب إيسكو، حيث قال لفلورنتيو بيريز “لا أريد هذا اللاعب في ريال مدريد”، وقد وافقه الرئي رئيس الذي سوف يسعى جاهداً لبيعه في فترة الانتقالات.

وحسبما كشفت الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار، على إن الدون كان غاضب بشكل كبير، من دخول اللاعب إيسكو، في قائمة الفريق الأساسية بدلاً من الدفع باللاعب الويلزي جاريث بيل، حيث إن الدون يراه سبباً في طبئ رتم لعب الفريق الملكي وتسببه في أخطاء كثيةر تسببت في معاناة الهجوم الملكي، وتحسن الوضع  تماماً بعدما أخرجه زين الدين زيدان من الملعب.

كما أعلن رونالدو إلى أحد المقربين منه عقب انتهاء المباراة، على أن أيام اللاعب إيسكو في ريال مدريد قد اصبحت قليلة للغاية حيث سوف يرحل في الصيف القادم عن النادي الملكي، وقد تغير حال إيسكو بشكل كبير خلال عام واحد حيث بعدما كان لاعب مؤثر في قائمة الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان والتي تحصلت على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، أصبح لاعباً مكروهاً في صفوف الريال، بل إن رونالدو سئم منه ويريد رحيله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *