محافظة الجيزة تعلن عن قطع مياه الشرب عن عدد من شوارع المحافظة

كشفت اليوم محافظة الجيزة في بيان رسمي، لكافة المواطنين من سكان المحافظة، عن قطع مياه الشرب عن عدد من شوارع منطقة المهندسين المتواجدة في المحافظة، وذلك لمدة ثماني ساعات كاملة، وسوف تبدأ من الثانية عشر مساء الأحد المقبل، وحتى الثامنة صباح الإثنين، حيث دعت كافة المواطنين إلى ضرورة تخزين احتياجتهم من المياه قبل انقطاع المياه.

وأعلنت محافظة الجيزة، في بيانها الرسمي اليوم، على إن انقطاع المياه في منطقة المهندسين، سوف يكون بسبب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، وذلك باستكمال أعمال تحويلات المرافق المتعارضة مع مسار المرحلة الثالثة لأعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق في محطة وادي النيل.

أسماء الشوارع التي سيتم قطع المياه عنها

كما كشفت محافظة الجيزة، في تصريحها الرسمي على إن الشوارع التي سوف يتم قطع المياه عنها يوم الأحد المقبل، سوف تشمل شوارع (لبنان – وادى النيل – الحجاز – شهاب – جزيرة العرب – شارع السودان من ميدان لبنان وحتى شارع جامعة الدول العربية ).

جاء ذلك إلحاقاً لما تم الكشف عنه والإعلان عن أعمال تحويلات المرافق المتعارضة مع أعمال خط مترو الأنفاق، وذلك في محطة وادي النيل وقطع المياه عن عدد من المناطق بسبب الأعمال التي تتم في الفترة المقبلة.

كما كلف اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس حي العجوزة والهيئة العامة للنظافة والتجميل في المحافظة، بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تلبية احتياجات المواطنين من المياه، والعمل على الدفع بسيارات المياه للشوارع المتأثرة بانقطاع مياه الشرب، من أجل العمل على سد احتياجات المواطنين.

وأهاب محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، بكافة المواطنين والمستشفيات وأقسام الشرطة وأصحاب المخابز، بضرورة العمل على تدبير إحتياجاتهم من المياه، وذلك خلال فترة انقطاع المياه، كما أوضح على إنه قد تم العمل على تخصيص رقم طوارىء ( 125 ) بالشركة من أجل تلقى شكاوى المواطنين فى هذا الشأن بالإضافة إلى الخط الساخن للمحافظة ( 114 ).

وسوف يتم التنبيه على كافة المواطنين يوم السبت في شوارع المحافظة، وذلك من أجل العمل على تدبير احتياجاتهم المائية في الوقت الحالي، وذلك قبل قطع المياه يوم الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *