الأهلي يواصل سكة انتصاراته في الدوري المصري ويصعق الإسماعيلي بهدف في الوقت القاتل

نجح النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز صعب وغالي على حساب نظيرة النادي الإسماعيلي، وذلك بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، وذلك على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من الدوري.

وقد قدم الفريقين مباراة رائعة طوال أحداث المباراة، حيث كان النادي الأهلي المصري، هو الأكثر خطورة واستحواذ على مجريات المباراة بالكامل، وقد وصل الفريق الأحمر إلى مرمي النادي الإسماعيلي بأكثر من مرة، حيث تألق الحارس محمد عواد، حارس مرمي الفريق وقد نجح في إنقاذ مرماه من عدة فرص وأهداف محققة للنادي الأهلي المصري، حيث سجل هدف الفوز القاتل المارد الأحمر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق الحاوى وليد سليمان.

تشكيلة الاهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري

وقد أعلن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري في بيان رسمي عن تشكيل المارد الأحمر التي تواجه الإسماعيلي والتي ضمت كلاً من: محمد الشناوى، على معلول، أيمن أشرف، محمد هانى، باسم على، عمرو السولية، هشام محمد، عبد الله السعيد، أحمد حمودي، جونيور أجايى ووليد أزارو.

بينما جاءت تشكيلة الدراويش في مباراة اليوم بالدفع بالقوة الضاربة، وجاءت كالتالي “محمد عواد – ريتشارد بافور – محمود متولى – حسنى عبد ربة – ابو المجد بوشا – محمد الصادق – عماد حمدى – محمد فتحى – اسلام عبد النعيم – ابراهيم حسن – دييجو كالديرون”.

وشهدت المباراة أداء قوى للغاية من لاعبي النادي الأهلي طوال أحداث المباراة، حيث كان الأهلي قريب من الفوز بأكثر من هدف طوال أحداث المباراة، ولم ينجح لاعبي نادي الإسماعيلي في تهديد مرمي الشناوي سوى في هجمات قليلة للغاية، وأضاع اللاعب وليد أزارو عدد من الهجمات المحققة والتي تصدى لها الحارس الدولي محمد عواد، طوال أحداث المباراة.

ونجح النادي الأهلي الأول لكرة القدم، من مواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث رفع رصيده إلى النقطة رقم 51 نقطة، ليواصل المارد الأحمر تألقه الكبير في الموسم الكروي الحالي للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الكروي الماضي، ويتبقى للنادي الأهلي مباراة مؤجلة أمام نادي المقاولون العرب، في الموسم الكروي الحالي، بينما تجمد رصيد النادي الإسماعيلي عند 42 نقطة في المركز الثاني بالدوري.

ونجح الأهلي في توسيع الفارق مع الإسماعيلي إلى تسع نقاط كاملة على الرغم من تبقى مباراة مؤجلة في الدوري بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *