الزمالك يحقق فوز قاتل على وادي دجلة في الدوري المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:27 مساءً
الزمالك يحقق فوز قاتل على وادي دجلة في الدوري المصري

تمكن نادي الزمالك المصري، من مواصلة صحوته في الدوري المصري في الموسم الكروي الحالي، بقيادة المدرب الوطني إيهاب جلال، حيث نجح في الفوز على نظيرة نادي وادي دجلة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك على استاد القاهرة الدولي، وسط نهاية مسيرة بعدما حسم كاسونجو النقاط الثلاث في الوقت الضائع.

وتمكن نادي الزمالك المصري، من رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري إلى 42 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت، وذلك متفوقاً على النادي المصري البورسعيدي، بينما واصل نادي وادي دجلة مستواه السيئ في الموسم الكروي الحالي واحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

وقد أضاع نادي وادي دجلة العديد من الفرص المحققة لتسجيل الفوز على نادي الزمالك بسبب أخطاء دفاع نادي الزمالك الجسيمة، والتي كانت سوف تتسبب في خسارة مؤلمة لنادي الزمالك، ولكن نجح نادي الزمالك في خطف الفوز عن طريق اللاعب كاسونجو، والذي أهدر الكثير من الفرص في المباراة، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني، لينجح في تأمين ثلاث نقاط هامة لفريقه.

ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

تحصل لاعب الزمالك عبدالله جمعة على تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء نادي وادي دجلة، وقام بالتسديد على المرمي في الدقيقة الأولى من المباراة، ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن، حيث رد نادي وادي دجلة في الدقيقة الثالثة بهجمة رائعة عن طريق اللاعب عمر السعيد هداف الفريق، والذي نجح في الانطلاق من الجانب الأيمن، ولعب عرضية أبعدها محمد عبد الغني قبل الذهاب لإبراهيما نداي لتضيع هجمة خطيرة على الضيوف.

شهدت أحداث المباراة سيطرة متبادلة بين الزمالك ووادي دجلة بشكل كبير، حيث أضاع الفريقين الكثير من الهجمات المحققة والتي كانت تساعد على الخروج النتيجة بأكبر من هدف، ولكن كان لحراس المرمي دور كبير.

وتمكن اللاعب الأفريقي كاسونجو، في قتل المباراة بشكل كامل وذلك بهدف وحيد في المباراة خلال الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني، بعدما لعب معروف يوسف كرة ثابتة مسقطة داخل منطقة جزاء نادي وادي دجلة، والتي ذهبت إلى محمود علاء، حيث وذهبت الكرة إلى كاسونجو والذي سجلها هدف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.