محمد صلاح يسعى لتحقيق إنجاز جديد في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 1:51 صباحًا
محمد صلاح يسعى لتحقيق إنجاز جديد في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية والعالمية، انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك في أقوى بطولة في العالم والتي تنطلق في العام الحالي، وتتجه الأنظار غداً الأربعاء، إلى البرتغال من أجل متابعة اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عندما يحل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، ضيفاً على نادي بورتو البرتغالي الأول لكرة القدم.

حيث يسعى اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إلى تحقيق إنجاز جديد على الصعيد الشخصي مع الريدز في الموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يواجه نادي بورتو البرتغالي ضمن منافسات دور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال

ويحل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي بورتو البرتغالي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الدراجاو، معقل النادي البرتغالي وذلك العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة غدا الأربعاء، بينما تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الـ16 فى السادس من مارس المقبل بملعب “آنفيلد”.

ويأمل اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي في قيادة نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الصعود إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك على حساب نادي بورتو البرتغالي، لتكون المرة الأولى في تاريخ اللاعب المصري محمد صلاح، الذي يظهر في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقد شارك اللاعب المصري محمد صلاح، مع نادي روما الإيطالي في دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في موسم 2015، ونجح في تقديم مستوى رائع في البطولة، حيث واجه النادي نظيرة ريال مدريد الإسباني في دور ال16، والذي نجح فى الإطاحة بفريق العاصمة الإيطالية.

كما تعد المشاركة في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا مع نادي روما الإيطالي في موسم 2015، هو أفضل إنجاز على الإطلاق حققه اللاعب المصري محمد صلاح في تاريخ مشاركته بالمسابقة الأقوى في العالم، وقد شارك اللاعب محمد صلاح، في مشواره الاحترافي بدوري أبطال أوروبا مع 4 فرق هى بازل السويسرى وروما الإيطالى وتشيلسى وليفربول الإنجليزيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.