ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 1:58 صباحًا
ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز مستحق على حساب نظيرة نادي ساوثهامتون الإنجليزي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب سانت ميريز، معقل نادي ساوثهامتون الإنجليزي، وذلك في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

ملخص مباراة ليفربول وساوثهامبتون

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم بداية حماسية رائعة للغاية منذ الدقائق الأولى من المباراة، وذلك بحثاً عن تسجيل هدف الافتتاح في مرمي نادي ساوثهامتون والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي، ومواصلة المنافسة في المربع الذهبي في الموسم الكروي الحالي.

ونجح اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في افتتاح التسجيل لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وذلك من خلال هجمة مرتدة رائعة صنعها اللاعب المصري محمد صلاح، بطريقة رائعة.

وواصل نادي ليفربول الإنجليزي السيطرة بشكل كبير على مجريات المباراة بشكل كامل بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة، نجح اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل هدف الريدز الثاني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، من خلال تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب البرازيلي ربرتو فيرمينو.

وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من رفع رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي إلى 22 هدف في الموسم الحالي، وذلك خلال 26 مباراة خاضها مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي، كما رفع رصيده إلى 29 هدفاً مع الريدز في كافة البطولات.

كما تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من رفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يمتلك 56 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع نادي توتنهام هوتسبير، بينما احتل نادي ساوثهامبتون الإنجليزي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي برصيد 72 نقطة، وهو الأقرب لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.