تويتر يحقق 91 مليون دولار أرباح بعد الخسائر الطويلة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:15 صباحًا
تويتر يحقق 91 مليون دولار أرباح بعد الخسائر الطويلة

عانت شركة تويتر العالمية على مدار 12 عام ماضية، من الخسائر الفاضحة التي وصلت إلى الكثير والكثير من الملايين بسبب سياسات الشركة والتطويرات التي تسعى الشركة إلى إضافتها، مع إيقاف الإعلانات على الموقع لكافة الشركات في السنوات الماضية، والتي تسببت في خسائر الشركة العالمية بشكل كبير.

ولكن كشف تقرير رسمي صادر من شركة تويتر العالمية، في بيان رسمي عن نجاح الشركة العالمية في تحقيق أول أرباحها على الإطلاق عقب إثني عشر عاماً، تقريباً من إطلاق الشركة الكبيرة على مستوى الحالي، حيث أعلنت الشركة الأمريكية في بيان رسمي عن وصول أرباحها إلى 91 مليون دولار أمريكي، بينما وصلت إيراداتها 732 مليون دولار أمريكي في الربع الرابع من عام 2017، وذلك على عكس الخسارة التى بلغ قدرها 167 مليون دولار فى الربع نفسه من العام السابق.

ارتفاع إيرادات تويتر في العام الحالي

كما أوضح تقرير رسمي من موقع ريكود العالمي، في بيان رسمي على إن الإيرادات الخاصة بشركة تويتر العالمية قد فاقت كافة التوقعات الرسمية والصحفية الأمريكية والإنجليزية، حيث قد قدرت بنحو 686 مليون دولار أمريكي.

وعلى الرغم من هذه الإيرادات غير المتوقعة التي حققتها شركة تويتر العالمية، إلا أن قاعدة المستخدمين على الموقع لم تنمو على الإطلاق في الربع الأخير من العام الماضي، حيث إنه في حين توقع الكثير من المحللون في مجال التكنولوجيا، زيادة مليون مستخدم على موقع تويتر العالمي.

كما لاحظت شبكة بلومبرج العالمية، عن قيام شركة تويتر العالمية، بتكثيف جهودها من أجل العمل على إغلاق كافة الحسابات الوهمية على الموقع، كما تعمل على إغلاق وحذف الرسائل غير المرغوب فيها والمحتوى الخبيث على الموقع، حيث من المؤكد أن قاعدة المستخدة الأساسية لم تنمو بسبب الحسابات غير المستقرة.

وقد شهدت أسهم شركة تويتر العالمية، ارتفاع بنسبة 15%، مما يعني زيادة السهم الخاص بالشركة أكثر من 47% وذلك بالمقارنة بالعام الماضي، حيث كشفت شركة تويتر العالمية، في بيان رسمي على أن معدل المستخدمين النشطين يومياً قد ارتفع بنسبة 12%، وأوضح محلل لوكالة بلومبرج في بيان رسمي على إن الشركة تشهد أيضا زيادة في وقت المشاركة.

وكشف ريتشارد جرينفيلد، والذي يعمل محلل في شركة BTIG، في بيان رسمي على إن شركة تويتر العالمية تركز في الوقت الحالي على الفيديو، كما قدمت الشركة خوارزمية جديدة من البرمجيات الهامة لكافة المستخدمين، والتي تظهر لكافة المستخدمين المنشورات ذات الصلة أولا، دفعا المستخدمين إلى قضاء المزيد من الوقت على المنصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.