الاهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري ويسحق المقاولون بثلاثية نظيفة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 11:26 مساءً
الاهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري ويسحق المقاولون بثلاثية نظيفة

نجح النادي الأهلي المصري الأول لكرةا لقدم، في مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق المارد الأحمر فوز ثمين على مضيفه نادي المقاولون العرب الأول لكرة القدم، بثلاثة أهداف نظيفة بدون رد، سجلها ثلاثي الهجوم باكا ووليد أزارو وعبدالله السعيد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين، والتي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت معقل نادي المقاولون.

ونجح النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، في رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي إلى 57 نقطة كاملة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن النادي الإسماعيلي أقرب منافسي الفريق الأحمر في البطولة، بينما تجمد رصيد نادي المقاولون العرب عند 31 نقطة، في المركز السابع بجدول الترتيب، وسوف يلتقى الفريقين من جديد يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

ملخص مباراة الاهلي والمقاولون في الدوري المصري

شن لاعبي النادي الأهلي المصري هجمات مكثفة في بداية المباراة، وذلك على مرمي نادي المقاولون العرب، بحثاً عن افتتاح التسجيل، وذلك عن طريق اللاعب الإفريقي باكاماني، والذي قد انفرد بالكرة وسددها في اتجاه مرمي الحارس محمد أبو السعود، حارس مرمي نادي المقاولون، والذي نجح في إنقاذها ببراعة كبيرة.

ونجح اللاعب باكا، مهاجم النادي الأهلي المصري في افتتاح التسجيل للنادي الأهلي المصري، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، عقب سيطرة لاعبي الفريق على المباراة بشكل كبير، وذلك عقب تلقى تمريرة مميزة من اللاعب أحمد فتحي ليسددها اللاعب أرضية زاحفة ببراعة لتسكن الكرة شباك المنافس.

واصل المارد الاحمر السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل عقب تسجيل الهدف الأول، حيث نجح المارد الأحمر في إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب وليد أزارو، عن طريق ركنية جديدة نفذها اللاعب عبد الله السعيد، ليرتبك دفاع المقاولون العرب ليسجلها مهاجم الأهلي في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

استمر ضغط النادي الأهلي طوال أحداث المباراة، من أجل مضاعفة النتيجة والفوز بنتيجة كبيرة، حيث نجح اللاعب عبدالله السعيد، في الحصول على ركلة حرة مباشرة عقب عرقلة اللاعب السولية أمام منطقة الجزاء، لينفذها إسلام محارب بطريقة رائعة، ولكن تصدى لها الحارس، وفي الوقت بدل الضائع نجح اللاعب عبدالله السعيد، في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي عقب تسلم كرة بينية من النيجيري جونيور أجاي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.