الأهلي يواصل صدارة الدوري المصري بثلاثية في الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 8:10 مساءً
الأهلي يواصل صدارة الدوري المصري بثلاثية في الاتحاد

نجح النادي الأهلي المصري من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري، حيث نجح في اكتساح نظيرة نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقد جاءت أهداف الأهلي بتوقيع من اللاعب المغربي وليد أزارو والذي افتتح التسجيل في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة، عقب سيطرة كاملة من لاعبي الفريق، وأضاف اللاعب عبدالله السعيد، هدف النادي الأهلي المصري في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب جونيور أجاي، من إضافة ثالث أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

ملخص مباراة الاهلي والاتحاد في الدوري المصري

بدأ النادي الأهلي المباراة سريعاً بهجمات مكثفة على مرمي نادي الاتحاد السكندري، بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، حيث استغل الفريق سرعات اللاعب الأفريقي جونيور أجاي واللاعب باسم علي، ولكن نجح نادي الاتحاد السكندري، في التصدى لهجمات المارد الأحمر في المباراة، بعدما نجح في تسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على مرمي النادي الأهلي، ولكنها اصطدمت بشباك المارد الأحمر من الخلف.

سيطر النادي الأهلي المصري على مجريات الشوط الأول بالكامل، من خلال عدد من الهجمات المكثفة التي شنها هجوم الفريق على مرمي العميد السعودي بحثاً عن افتتاح التسجيل، ولكن لم ينجح الفريق في تسجيل أي من الهجمات المهدرة حتى الدقيقة 40 من عمر المباراة، وذلك بعدما تمكن المغربي وليد أزارو، من تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي، بعدما سجل هدف مميز ورائع من كرة تسلمها من أحمد فتحي، وانطلق بها نحو الحارس ليسددها داخل الشباك.

وواصل المارد الاحمر السيطرة على المباراة في شوطها الثاني، حيث نجح اللاعب عبدالله السعيد، في تسجيل هدف النادي الأهلي الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة، عقب حصولة على تمريرة رائعة من النيجير جونيور أجاي، وواصل المارد الأحمر صحوته في المباراة، حيث نجح النيجيري جونيور أجاي في تسجيل الثالث للأهلى من تمريرة مميزة من جانب زميله عبد الله السعيد فى الدقيقة 81.

ونجح النادي الاهلي في رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري إلى 54 نقطة، في صدارة الدوري ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة بالمركز الرابع عشر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.