الاهلي والاتحاد في ختام مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 11:37 مساءً
الاهلي والاتحاد في ختام مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي

ينتظر في الوقت الحالي عشاق الكرة السعودية والخليجية، المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، وغريمة التقليدي نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك في المباراة النارية التي تقام غداً الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”، في مدينة جدة السعودية، وذلك في ختام المرحلة 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي في ديربي جدة.

وتعد مباراة الاهلي والاتحاد في الدوري السعودي في الفترة الأخيرة، سهلة بشكل كبير للنادي الأهلي السعودي، والذي نجح في الفوز خلال كافة المباريات التي جمعت الفريقين في السنوات الست الماضية، حيث نجح الفريق في حسم ديربي جدة لصالحة خاصة في الدوري السعودي.

مواجهات الاتحاد والاهلي

ولم ينجح نادي اتحاد جدة السعودي، في الفوز على النادي الأهلي السعودي منذ أكثر من ست سنوات تقريباً، وذلك في الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان آخر فوز حققه العميد على الراقي في الدوري في موسم 2011-2012، وتحديداً في 29 مارس 2012، حينما نجح العميد في الفوز بهدف نظيف، من توقيع اللاعب نايف هزازي.

ونجح النادي الأهلي السعودي في الحفاظ على رقم مميز للغاية في عدم الخسارة في ديربي بالدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعدما حقق 6 انتصارات كاملة و5 تعادلات أمام العميد الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز في 11 مباراة على التوالى جمعت الفريقين.

وتمكن الراقي من تحقيق نتائج كبيرة على نادي اتحاد جدة خلال مواجهات الفريقين الأخيرة، حيث تمكن الراقي في الموسم الماضي من الفوز على العميد بأربعة أهداف لهدف، وفي مباراة الذهاب نجح في الفوز على الاتحاد أيضاً بثلاثية نظيفة، في مباراتين لم يقدم العميد الأداء المطلوب منه.

وينتظر جماهير نادي الاتحاد السعودي، الخطة المرتقبة من المدرب التشيلي خوزيه سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، والذي نجح في دراسة النادي الأهلي بشكل كبير، حيث خاض أربع مباريات أمام الراقي منذما تولى المسئولية وقيادة نادي الاتحاد.

ونجح المدرب التشيلي سييرا، في تحقيق الفوز على النادي الأهلي السعودي في نصف نهائي كأس ولي العهد في النسخة الأخيرة، حيث نجح في أن يكون المدرب الوحيد الذي حقق الفوز على الراقي في السنوات الست الماضية، ونجح في الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، ولكنه خسر أمام الراقي في مباراتين وتعادل في مواجهة وحيدة كانت الموسم الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.