آرسنال يتعاقد مع الجابوني إيميريك أوباميانج

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 2:33 مساءً
آرسنال يتعاقد مع الجابوني إيميريك أوباميانج

كشفت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت عن التعاقد مع اللاعب الجابوني إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي في صفقة تاريخية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالي، عقب رحيل اللاعب أليكسس شنايز.

وأعلنت تقارير صحفية إنجليزية في بيان رسمي، على إن قيمة صفقة انتقال اللاعب إيميريك أوباميانج، إلى صفوف الفريق، قد وصلت إلى 60 مليون إسترليني، وفقاً للاتفاق المبرم مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث وصل اللاعب الجابوني إلى مقر إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، من أجل إجراء الفحص الطبي، ونجح اللاعب في اجتياز الكشف داخل الفريق لينتهي بشكل رسمي إنتقال اللاعب إلى صفوف المدفعجية، وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إيميريك أوباميانج أغلي صفقة في تاريخ آرسنال

وقد كشفت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي في بيانه الرسمي، عن التعاقد مع اللاعب الجابوني أوباميانج، نجم منتخب الجابون الأول لكرة القدم ونادي بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية وتدعيم الهجوم.

ولم تعلن إدارة نادي آسنال الإنجليزي عن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة مع اللاعب، ولكن كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية في بيان رسمي على أن صفقة انتقال اللاعب الجابوني أوباميانج، قد كلفت خزينة النادي اللندني 56 مليون جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب هو أغلى صفقة في تاريخ نادي آرسنال الإنجليزي.

وقد تفوق اللاعب الجابوني أوباميانج إيميريك، على اللاعب ألكسندر لاكازيت، والذي انضم إلى صفوف نادي آرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادم من نادي ليون الفرنسي، مقابل 46.5 مليون جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب أغلى صفقة في تاريخ آرسنال على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن نادي آرسنال الإنجليزي، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، حيث حقق المدفعجية 12 انتصار وست تعادلات في الموسم الكروي الحالي، ويقدم الفريق مستوى مميز في الفترة الأخيرة، ونجح الفريق أيضاً في التأهل إلى دور ال16 في كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، وقد أعلن الفريق عن رحيل اللاعب اليكسيس سانشيز، إللى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية، وقد طلب المدرب آرسين فينجر، من إدارة الفريق إلى ضرورة تدعيم صفوف الهجوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.