محمد صلاح يسعى لمواصلة أرقامه القياسية فى مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 8:54 مساءً
محمد صلاح يسعى لمواصلة أرقامه القياسية فى مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية والمصرية اليوم، المباراة المرتقبة بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي هدرسفيلد تاون، والتي تقام في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب “جون سميث ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، حيث سوف يشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة.

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل نادي هدرسفيلد تاون المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

محمد صلاح في مهمة صعبة

ويدخل اللاعب المصري محمد صلاح، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق إنجاز جديد أمام نادي هدرسفيلد تاون، حيث في حال نجاحه في تسجيل هدفين مع الريدز اليوم، بعدما سجل 18 هدفاً في 23 مباراة في النسخة الحالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يوجد في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز، 4 لاعبين فقط قد نجحوا في تسجيل 20 هدف وأكثر في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، وهم روبى فولر، وفرناندو توريس، ولويس سواريز ودانييل ستوريدج، وقد ينجح النجم المصري محمد صلاح في الإنضمام إلى القائمة في حالة تسجيل هدفين في مباراة اليوم.

ويحتاج اللاعب في مواجهة اليوم، إلى تسجيل هدف وحيد في مباراة هدرسفيلد تاون، من أجل معادلة إنجاز اللاعب الإنجليزي الأسطورة مايكل أوين، لاعب الريدز حيث سجل اللاعب أوين 10 أهداف خارج ملعب “آنفيلد”، معقل نادي ليفربول الإنجليزي في موسم 2002-2003، في مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما سجل النجم المصري 9 أهداف خارج ملعب “آنفيلد” حتى الآن.

ويأمل اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في معادلة إنجاز اللاعب المصري الكبير أحمد حسام ميدو، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل اللاعب ميدو 22 هدفاً خلال 94 مباراة، قد خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي بمعدل 0.2 هدف للمباراة الواحدة، في حين نجح محمد صلاح، في إحراز 20 هدف خلال 36 مباراة، بواقع 18 هدفاً مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدف، بينما يحتل اللاعب هاري كين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي صدارة الترتيب برصيد 21 هدفاً، وتعد المنافسة مشتعلة بشكل كبير بين اللاعبين على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتاج الريدز إلى الفوز في مواجهة اليوم من أجل مصالحة جماهير الفريق عقب الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة الماضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.